ما هي المشكلة عند التبديل التلقائي إلى الترس الرابع أثناء القيادة على الطريق السريع؟
تعليقات( 2 )

منشورات ذات صلة
هل واجه أحدكم مشكلة في سيارة أوتوماتيك موديل 2012، حيث تنتقل إلى الوضع المحايد عند الرجوع للخلف، بينما لا توجد مشكلة في التقدم للأمام؟ ما السبب المحتمل لهذه المشكلة؟
ما سبب صدور صوت غريب من السيارة عند الانتقال من السرعة الثالثة إلى الثانية في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات؟
لماذا لا يمكن وضع الترس في السيارة الباردة؟
4هل تواجه مشكلة عندما تقود السيارة اليوم حيث يمكنك تغيير التروس في ناقل الحركة الأوتوماتيكي دون الحاجة إلى الضغط على الزر الموجود على ناقل الحركة؟ هل هذا يعتبر عطلاً؟
5يا جماعة، أنا قلق جداً. كنت أسوق بشكل طبيعي وفجأة صار ضوء المؤشر لـD على ذراع ناقل الحركة يرمش، والعداد عرض رسالة تقول "يرجى وضع ناقل الحركة في وضعية D أولاً ثم الانتقال إلى الوضعية المطلوبة". ما عرفت شو أعمل، هل لازم أدوس فرامل وأحطها في وضعية P أولاً، ولا أحطها في P وبعدين في D؟ بعدين ظهرت رسالة تقول "سرعة السيارة عالية ولا يمكن وضعها في D (أو P، مو متأكد)". كان الوضع مريب والسيارة صارت كأنها في الوضع المحايد، أدوس بنزين وما في قوة. قدرت أوقف على جنب بالقصور الذاتي، وبعد ما حطيت في P وبعدين في D رجعت الأمور طبيعية. ممكن حدا يشرح لي شو السبب؟ هل في شي قطعة خربانة؟
6أصدقائي مالكي السيارات الصغيرة: أحيانًا عند وضع السيارة في الوضع "D" لا تستطيع السيارة تغيير السرعة، وترتفع عداد الدورات فجأة دون أن يتناسب مع التغيير في التروس، ما السبب في ذلك؟
7هل سبق لكم أن واجهتم أثناء القيادة توقف تلقائي للمحرك، ثم عدم القدرة على إعادة التشغيل، وعدم القدرة على تغيير التروس، مع انزلاق السيارة تلقائيًا وظهور ضوء عطل المحرك؟
8بعد تشغيل السيارة بالمفتاح وعدم عودة المفتاح إلى وضعه الأصلي، ووجود صوت زيز عند تغيير التروس، ما السبب في ذلك؟
9ما هي أسباب عدم قدرة السيارة على تغيير السرعات؟
10ما هي أسباب عدم القدرة على تغيير السرعة في السيارة؟