عبدالرحمن حبيب

عبدالرحمن حبيب

20 نوفمبر

هل من المناسب شحن فولكس فاجن ID.3 إلى 80%؟

تعليقات( 7 )

avatar
عبدالله صادق
عبدالله صادق2024-11-22 16:31
إذا كان الشحن المنزلي مريحاً، فمن الأفضل عدم شحن البطارية بالكامل إلى 100%، بل شحنها حتى 80% فقط لحماية البطارية.
1
خالد إلياس
خالد إلياس2024-11-22 09:08
عادةً ما أشحن حتى 80٪ فقط.
17
محمد مبارك
محمد مبارك2024-11-22 08:49
إذا كنت مستعجل وتريد شحن سريع حتى 80%، فالشحن بعد 80% بيكون بطيء جدًا.
8
عبد عزيز حسين
عبد عزيز حسين2024-11-20 22:13
إذا كنت تقود السيارة يوميًا، فلا بأس بشحنها إلى 100% باستخدام شاحن منزلي. أما إذا كنت لن تستخدمها لفترة طويلة، مثلًا إذا كنت مسافرًا لبضعة أيام، يمكنك شحنها حتى 70% وتركها هكذا. [أريد أن أبقى وحدي]
3
أحمد نور
أحمد نور2024-11-20 21:34
أريد أن أبقى وحدي في المنزل، لا مشكلة في ذلك.
6
عبدالله جبريل
عبدالله جبريل2024-11-20 20:14
قبل السفر لمسافات طويلة، يجب ملء خزان الوقود بالكامل.
16
سلمان جعفري
سلمان جعفري2024-11-20 19:59
الشحن إلى 100% ليس بالأمر الكبير.
2

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

كم كيلومتر يمكن أن تسير بشحنة واحدة؟ كم من الوقت يستغرق الشحن؟ هل هي مناسبة للاستخدام في خدمات ديدي تشوكسينغ؟

Top 1 Icon

لماذا لا يمكن استخدام بعض محطات الشحن لشحن السيارات؟

Top 1 Icon

هل هي مناسبة للقيادة من قبل النساء؟

4

ما سبب بطء سرعة الشحن في الصيف؟ شاحن السيارة يشحن بقوة 30 أمبير فقط، هل يعرف أحد السبب؟

5

هل يمكن لمحطة شحن هونغ تشي شحن سيارات أخرى؟

6

هل يمكنني معرفة ما إذا كانت سيارة بورش تايكان يمكن شحنها بسرعة فقط في محطات الشحن الرسمية؟ وهل يمكن استخدام محطات الشحن الخارجية للشحن السريع، وما هي سرعة الشحن؟

7

هل صادفتم من قبل موقف توقف الشحن فجأة في منتصف العملية؟ مؤخراً واجهت هذا الأمر عدة مرات، أحياناً يتوقف الشحن بعد بضع كيلووات فقط، وأحياناً يتوقف عند 80%، وأحياناً عند 90%... لست متأكدًا من السبب.

8

الهاتف ساخن جدًا أثناء الشحن اللاسلكي ولا يمكنه الشحن.

9

هل هناك مالك لسيارة تسلا موديل X ذات 3 محركات لاحظ انخفاض صحة البطارية بنسبة 4% بعد نصف عام من الاستلام؟ أشعر أنني أحافظ على البطارية جيدًا، عادةً ما أشحن ببطء بين 50% و80% ونادرًا ما أشحن سريعًا، ولم أشحن إلى 100% إلا أقل من 5 مرات... وأحافظ على الشحن عندما لا أستخدم السيارة... ولم أقود بقوة، ولم أستخدم وضع التسارع حتى الآن... ومع ذلك، انخفضت صحة البطارية بنسبة 4% خلال نصف عام... هل هناك من لديه نفس التجربة؟

10

لماذا سرعة الشحن بطيئة، كلما زادت الشحنة أصبحت أبطأ؟