
سلمان عماد
24 نوفمبر
هل يمكن ترقية شاشة العرض الكبيرة والتهوية في المقاعد وشاشة العرض العلوية في لكزس RX300؟ أنا أحب RX300، لكن هذه الثلاثة تجهيزات صعبة التحمل بعض الشيء.
تعليقات( 4 )


منشورات ذات صلة
بخصوص سيارتي شانجان CS75 وظهور أصوات غريبة، الحالة الأولى هي وجود صوت تيار كهربائي في شاشة التحكم الوسطية، الحالة الثانية هي صوت احتكاك عند تحريك المقاعد للأمام والخلف، والحالة الثالثة هي صوت اصطدام الحصى أثناء القيادة أو عند التوقف في إشارة المرور. ما رأيكم؟ اشتريتها قبل شهرين فقط. 😊
سيارتي موديل 2011 طراز توران بمواصفات منخفضة. لوحة التحكم الوسطية تحتوي فقط على راديو, وكنت دائماً أستخدم جهاز بلوتوث يعمل بمنفذ ولاعة السجائر للاستماع إلى الموسيقى, لكن دائماً ما يظهر ضجيج كهربائي. قمت بتغيير جهازين أو ثلاثة, لكن المشكلة ما زالت قائمة. هل لديكم حلول جيدة؟ أعتقد أن الشاشات الأندرويد ذات السعر بين 300-500 يوان غير موثوقة, ولا أرغب في إنفاق أكثر من 1000 يوان على التعديل. هل هناك طريقة للاستمرار في استخدام مكبر الصوت الأصلي للسيارة؟
هل يمكنني طلب سيارة توأان بمواصفات متوسطة؟ لا أحتاج إلى فتحة سقف أو عجلة قيادة متعددة الوظائف أو تلك الميزات غير الضرورية. أريد محرك 2.0L بناقل حركة يدوي، ومن الأفضل أن تكون بخمسة مقاعد مع مقاعد من القماش.
4بمواصفات سعرها 450 ألف يوان، باستثناء أن مواد المقاعد من القماش والخامات الداخلية من البلاستيك، وصورة بانورامية بزاوية 360 درجة، هل الباقي مشابه لمواصفات سعرها 510 ألف يوان؟ لماذا أشعر أن القيمة مقابل المال لـ450 ألف يوان أفضل من 510 ألف يوان.
5الاختيار بين تاهو وأودي Q7 يعتمد على احتياجاتك المحددة. إذا كان لديك ميزانية حوالي 700,000 يوان وتحتاج إلى سيارة SUV كبيرة وتكون بسبعة مقاعد، فكلا الخيارين يمكن أن يكونا مناسبين. تاهو عادة يكون أكبر من حيث الحجم ويوفر مساحة داخلية أوسع، بينما أودي Q7 تقدم تجربة قيادة أكثر فخامة وتقنيات متقدمة. يمكنك أيضاً انتظار بويك انكلاف للمقارنة، حيث يمكن أن يقدم خياراً جيداً أيضاً.
6عام 2008 لا يحتوي على تكييف هواء أوتوماتيكي ولا أزرار فعلية للتحكم بالتكييف، مما يجعل من الصعب ضبط درجة حرارة مناسبة. التعديل المتكرر عبر الشاشة يمكن أن يكون مشتتًا. هل هناك حلول جيدة لهذا؟ بالإضافة إلى ذلك، مع كثرة الأمطار مؤخرًا، يتكون الضباب كثيرًا، وعند تشغيل وظيفة إزالة الضباب، يكون الهواء ساخنًا، وبعد إيقافه يجب إعادة ضبط التكييف مرة أخرى.
7أرجو من الخبراء تقديم بعض التوجيهات. أنا مبتدئة في عالم السيارات، وحاليًا لا يوجد لدينا سيارة في المنزل. زوجي يعمل بالقرب من المنزل، بينما أعمل في ضواحي المدينة وأتنقل يوميًا لمسافة 40 كيلومترًا. نحن نعيش في مجمع سكني قديم ولا توجد إمكانية لتركيب شاحن منزلي، لذلك نفكر في شراء سيارة طاقة جديدة. لدي رخصة قيادة منذ ست سنوات ولكنني لم أقد السيارة كثيرًا. سابقًا كنت أحب مظهر Zeekr X لكن سمعت أن المساحة الخلفية صغيرة. أحب Zeekr وChangan Lumin وأيضًا أفكر في Deepal. أشعر بالحيرة الآن ولا أعرف أي سيارة أختار، آمل أن يقدم الخبراء بعض الإرشادات.
8لماذا تمت ترقية شريحة القيادة الذكية في موديلات Zhiji 001 و Zhiji 007، بينما لم يتم ترقية Zhiji 009 الذي يعتبر الأكثر فخامة؟ أطالب بشدة بترقية شريحة القيادة الذكية وشاشة القيادة الذكية المخصصة للراكب في موديل 2025 من Zhiji 009. لماذا لا تقدم Zhiji 009 اللون الفضي اللامع؟
9هل يمكن تعديل شاشة سيارة بورش 718 بوكستر؟ أنا أحب هذه السيارة، لكن تصميمها الداخلي قديم بعض الشيء، خاصة مع وجود مشغل CD تحت الشاشة، مما يجعله يبدو غير ملائم بعض الشيء. أخطط لشراء هذه السيارة بعد بضعة أشهر وتغيير الشاشة الرئيسية إلى واحدة أفضل قليلاً. هل سيؤثر التغيير على التأمين والصيانة اللاحقة؟
10جربت الشكل الجديد من كيا K3، وبصراحة التصميم الخارجي ما تغيّر كثير عن الجيل اللي قبله، لا زال محافظ على ستايل كيا المعروف، خاصة الشبك الأمامي المقسوم لقسمين مع تصميم الـ"تايغر نوز" المألوف. الأنوار الأمامية شكلها هجومي ورافعه شوي، ومعاها شريط LED مثل السهم شكله يعطي لمسة حلوة. الشبك السفلي جاي على شكل شبه منحرف، ويفتح شكل الواجهة، وفيه فتحات تهوية على الجانبين تعطيها لمسة رياضية. من الجنب السيارة أنيقة، خصوصاً مع المرايات السوداء واللمسات السوداء حوالين الشبابيك، والجنوط شكلها مثل السكاكين – شكلها هجومي بصراحة. من ورا، فيها جناح خفيف بلون أسود، مع إضاءة خلفية متصلة بشريط أحمر، هذا تغيير جميل عن الجيل السابق اللي كانت أنواره مفصولة. الداخلية جاية بلون أسود هادي، وتحسها مرتبة ومصممة بذوق، فيها دركسون رياضي ثلاثي، مع شاشة عدادات رقمية بالكامل، جنبها شاشة عائمة للنظام الترفيهي. الشاشة نفسها تصميمها عادي بس شغلها كويس وواضحة وسهلة الاستخدام. الكراسي خياطتها نظيفة، وفيها فتحات تهوية بالظهر، فتعطي راحة في الجو الحار، والجلوس عليها مريح فعلاً. مساحة الصف الثاني ممتازة، أنا جربتها وكان فيه تقريباً 2–3 قبضة يد قدام الركبة، والأرضية تقريبا مستوية، فحتى لو ركبوا 3 ورا ما تحس بضيق. الكراسي الخلفية مريحة بجلستها، وقاعدة المقعد طويلة وتدعم الرجل بشكل ممتاز، فالوضعية المريحة سهل تلقاها. المكينة اللي جربناها 1.4 تيربو، وأداءها واضح متحسن عن الموديلات السابقة، مع قير DCT سبع سرعات. التسارع من السرعات المتوسطة (30–80) ممتاز، والبنزين يستجيب بسرعة. من بعد سرعة 90 تحس تأخير بسيط قبل ما يعطيك القوة الكاملة. الفرامل فيها إحساس جيد، خصوصاً على السرعات العالية، لكن في السرعات المنخفضة فيها شوية فراغ أول ما تضغط، تحتاج تتعود عليها شوي. بشكل عام السيارة مريحة وممتعة في القيادة، وأشوفها خيار ممتاز لأي شخص يدور سيارة شكلها رياضي واستخدامها عملي.