أحمد سعد

أحمد سعد

25 فبراير

مرحباً يا أصدقاء، سيارتي بدأت فجأة تظهر فيها مشكلة عند الضغط على دواسة القابض حيث يحدث تذبذب. ما السبب في ذلك؟ عندما تصل السرعة إلى 2000 دورة وأريد تغيير السرعة، يحدث فجأة تذبذب.

تعليقات( 3 )

avatar
علي تميمي
علي تميمي2024-05-11 21:16
الأصلي كده، مافي سرعة منخفضة.
أحمد منتصر
أحمد منتصر2024-04-09 19:53
من الطبيعي أن يحدث تردد عند تغيير السرعة بين الترس الأول والثاني.
عمر نواف
عمر نواف2024-02-27 11:32
عادةً ما أفعل ذلك أيضًا.
1 الردود

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

سيارتي چوان تشي GS7 موديل 2018، وقد قطعت أكثر من 50 ألف كيلومتر. عند الانتقال من السرعة الثانية إلى الثالثة، أحيانًا أشعر ببعض التقطعات. ما السبب وراء ذلك؟

Top 1 Icon

عند استخدام وضع S ووضع النقل اليدوي عبر المجداف في طراز HS، لا تحتاج إلى الضغط على دواسة الفرامل لتغيير السرعات. في السابق، عندما كنت أقود سيارة ذات ناقل حركة يدوي بالكامل، كان يتطلب استخدام دواسة القابض.

Top 1 Icon

رمز الخطأ P0504، حالياً التروس من 1 إلى 3 تعمل بشكل طبيعي، لكن عند الانتقال إلى الترس الرابع تصبح التسارع ضعيف ولا يمكن للسيارة التسارع. عند الضغط على القابض ينخفض عدد دورات المحرك بشكل بطيء جداً. هل واجه أحد من الأصدقاء هذه المشكلة من قبل؟

4

أريد أن أستفسر عن سيارتي شانجان ألسفن موديل 2019 أوتوماتيك. عند تشغيل السيارة وهي باردة، يجب أن تصل سرعة المحرك إلى حوالي 2000 دورة في الدقيقة لتغيير التروس، وكأن القابض ينزلق. لكن عندما ترتفع درجة حرارة الماء، تصبح عملية تغيير التروس طبيعية. هل واجه أي من الأصدقاء نفس المشكلة؟

5

هل من الطبيعي أن تقوم فولكس واجن شيروكو بتغيير السرعة عند 3000 دورة في الدقيقة أثناء صعود المنحدر؟

6

تشعر بوجود اهتزاز عند تغيير التروس في سيارة كيا سبورتاج.

7

لماذا لا تتجاوز سرعة دوران محرك ميتسوبيشي باجيرو في وضعية الجير D حاجز الألفين دورة حتى عند الضغط الكامل على دواسة الوقود والفرامل، ولا تتمكن السيارة من تنفيذ حركة حرق الإطارات؟

8

عندما تكون السيارة في وضع P وتكون في وضع الخمول، إذا قمت بالضغط على دواسة البنزين لزيادة سرعة المحرك إلى 1600 دورة في الدقيقة أو أكثر ثم قمت برفع قدمك عن دواسة البنزين، فإن سرعة المحرك ستبقى عند حوالي 1600 دورة لمدة عشر ثوانٍ قبل أن تنخفض. إذا لم تتجاوز 1600 دورة، فلن تحدث هذه الحالة. عند زيادة السرعة من 1600 إلى 2000 دورة في الدقيقة، يكون هناك شعور بخفة الارتجاج. ثم، عند تغيير التروس وتسارع ببطء، عندما ترتفع سرعة المحرك من 1600 إلى 2000 دورة في الدقيقة، يكون هناك صوت طقطقة "دَدَدَدَ" ويختفي الصوت بعد تجاوز 2000 دورة. هل يمكن لأحد الخبراء أن يقدم لي بعض النصائح؟ شكرًا جزيلاً، والطراز هو 2016 ذو الدفع الثنائي 30t.

9

ما سبب صدور صوت غريب من السيارة عند الانتقال من السرعة الثالثة إلى الثانية في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات؟

10

مرحباً يا أصدقاء، سيارتي بدأت فجأة تظهر فيها مشكلة عند الضغط على دواسة القابض حيث يحدث تذبذب. ما السبب في ذلك؟ عندما تصل السرعة إلى 2000 دورة وأريد تغيير السرعة، يحدث فجأة تذبذب.