أحمد سعد
25 فبراير
مرحباً يا أصدقاء، سيارتي بدأت فجأة تظهر فيها مشكلة عند الضغط على دواسة القابض حيث يحدث تذبذب. ما السبب في ذلك؟ عندما تصل السرعة إلى 2000 دورة وأريد تغيير السرعة، يحدث فجأة تذبذب.
تعليقات( 3 )
منشورات ذات صلة
سيارتي چوان تشي GS7 موديل 2018، وقد قطعت أكثر من 50 ألف كيلومتر. عند الانتقال من السرعة الثانية إلى الثالثة، أحيانًا أشعر ببعض التقطعات. ما السبب وراء ذلك؟
عند استخدام وضع S ووضع النقل اليدوي عبر المجداف في طراز HS، لا تحتاج إلى الضغط على دواسة الفرامل لتغيير السرعات. في السابق، عندما كنت أقود سيارة ذات ناقل حركة يدوي بالكامل، كان يتطلب استخدام دواسة القابض.
رمز الخطأ P0504، حالياً التروس من 1 إلى 3 تعمل بشكل طبيعي، لكن عند الانتقال إلى الترس الرابع تصبح التسارع ضعيف ولا يمكن للسيارة التسارع. عند الضغط على القابض ينخفض عدد دورات المحرك بشكل بطيء جداً. هل واجه أحد من الأصدقاء هذه المشكلة من قبل؟
4أريد أن أستفسر عن سيارتي شانجان ألسفن موديل 2019 أوتوماتيك. عند تشغيل السيارة وهي باردة، يجب أن تصل سرعة المحرك إلى حوالي 2000 دورة في الدقيقة لتغيير التروس، وكأن القابض ينزلق. لكن عندما ترتفع درجة حرارة الماء، تصبح عملية تغيير التروس طبيعية. هل واجه أي من الأصدقاء نفس المشكلة؟
5هل من الطبيعي أن تقوم فولكس واجن شيروكو بتغيير السرعة عند 3000 دورة في الدقيقة أثناء صعود المنحدر؟
6تشعر بوجود اهتزاز عند تغيير التروس في سيارة كيا سبورتاج.
7لماذا لا تتجاوز سرعة دوران محرك ميتسوبيشي باجيرو في وضعية الجير D حاجز الألفين دورة حتى عند الضغط الكامل على دواسة الوقود والفرامل، ولا تتمكن السيارة من تنفيذ حركة حرق الإطارات؟
8عندما تكون السيارة في وضع P وتكون في وضع الخمول، إذا قمت بالضغط على دواسة البنزين لزيادة سرعة المحرك إلى 1600 دورة في الدقيقة أو أكثر ثم قمت برفع قدمك عن دواسة البنزين، فإن سرعة المحرك ستبقى عند حوالي 1600 دورة لمدة عشر ثوانٍ قبل أن تنخفض. إذا لم تتجاوز 1600 دورة، فلن تحدث هذه الحالة. عند زيادة السرعة من 1600 إلى 2000 دورة في الدقيقة، يكون هناك شعور بخفة الارتجاج. ثم، عند تغيير التروس وتسارع ببطء، عندما ترتفع سرعة المحرك من 1600 إلى 2000 دورة في الدقيقة، يكون هناك صوت طقطقة "دَدَدَدَ" ويختفي الصوت بعد تجاوز 2000 دورة. هل يمكن لأحد الخبراء أن يقدم لي بعض النصائح؟ شكرًا جزيلاً، والطراز هو 2016 ذو الدفع الثنائي 30t.
9ما سبب صدور صوت غريب من السيارة عند الانتقال من السرعة الثالثة إلى الثانية في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات؟
10مرحباً يا أصدقاء، سيارتي بدأت فجأة تظهر فيها مشكلة عند الضغط على دواسة القابض حيث يحدث تذبذب. ما السبب في ذلك؟ عندما تصل السرعة إلى 2000 دورة وأريد تغيير السرعة، يحدث فجأة تذبذب.