أحمد جل

أحمد جل

18 يونيو

ما الفرق بين فولكس فاجن CC وفولكس فاجن أرتيون؟

تعليقات( 11 )

avatar
نايف أم
نايف أم2022-04-12 15:42
في ألمانيا، تُعرف سيارة CC باسم Passat CC، وهي الطراز الكوبيه من Passat. عند إدخالها إلى الصين، أطلق عليها ببساطة اسم CC، ولاحقاً عند تصنيعها محلياً أطلق عليها أيضاً اسم CC. بعد ذلك، توقفت ألمانيا عن إنتاج CC وطرحت طراز Arteon كبديل، ويمكن القول إن Arteon تطورت من CC. لاحقاً، قامت الصين بتصنيع Arteon محلياً ولكنها استمرت في استخدام اسم CC، ربما لأن اسم Arteon صعب النطق أو لا يوجد له ترجمة صينية مناسبة. يمكن الآن اعتبار هذا الـ Arteon كنسخة مستوردة من CC.
2
ثابت سعود
ثابت سعود2022-04-11 19:22
يمكنني القول أن الفرق في الجودة واضح جداً.
1
سعود عبد القادر
سعود عبد القادر2021-08-30 22:46
لكن سيتم تقديم النسخة السياحية فقط.
14
سعود عبد القادر
سعود عبد القادر2021-08-30 22:46
الفرق في النسخة العادية صغير، بينما الفرق في النسخة الرياضية كبير.
9
حسين جل
حسين جل2021-08-09 20:30
واحدة بدون دفع رباعي ، والأخرى بها دفع رباعي.
13
حسن ياسين
حسن ياسين2021-07-25 12:03
تم منح حقوق النشر في الخارج لمجموعة فاوي.
5
عبدالله اميره
عبدالله اميره2021-04-29 22:35
السيارة الأصلية من فولكس فاجن CC توقفت عن الإنتاج. في البداية، عندما تم إدخال CC إلى السوق الصينية (وكانت تُعرف حينها باسم باسات CC)، تغير اسمها في عام 2012 إلى CC. بسبب المبيعات الجيدة لـ CC في السوق المحلية والاستراتيجية التسويقية التي لم تغير الاسم، تم استخدام حقوق الطراز الأصلي Arteon لإنتاج السيارة التي تعرفها الآن باسم FAW-فولكس فاجن CC.
1
عبد العزيز بشر
عبد العزيز بشر2021-02-07 10:04
هناك اختلافات، فحامل الأمتعة على السقف والجوانب مختلفان. والأكثر وضوحاً هو اللون، فالسيارات المحلية لا تحتوي على مجموعة الألوان المتوفرة في النسخة المستوردة، والتي تبدو أفضل. كما أن السيارات المحلية لا تُنتج، لذلك لا خيار سوى انتظار السيارات المستوردة.
5
حسين بكر
حسين بكر2020-11-29 17:47
في الصين يُطلق عليه اسم فولكس فاجن CC، بينما في الخارج يُعرف باسم فولكس فاجن Arteon.
11
1 الردود
علي لاويل
علي لاويل2020-08-13 19:03
بصراحة، إذا وضعت الاثنين معًا، أعتقد بصعوبة أقدر أفرق بينهم.
2

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

ميزانيتك 140,000 يوان، وتبحث عن سيارة MPV مستعملة بسبعة مقاعد. الخيارات الحالية هي فولكس واجن شاران 2018 المستوردة وهوندا إليسيون 2015 فئة الفخامة. تسافر حوالي 10,000 كيلومتر سنويًا، فأيهما أفضل؟ شاران أحدث من حيث السنة الصنع، تتميز بسلامة جيدة وقوة حصانية قوية، لكن تكاليف الصيانة والإصلاحات مرتفعة وتحتاج إلى بنزين 95. بينما إليسيون أقدم قليلًا، لكنها تحتاج فقط إلى بنزين 92، وتكاليف الصيانة أقل، ولها انتشار واسع في السوق، مما يجعلها تحتفظ بقيمتها بشكل أفضل.

Top 1 Icon

كيف تميز بين مرسيدس-مايباخ الفئة S ومرسيدس-بنز الفئة S من حيث الشكل الخارجي؟ #مرسيدس_بنز #مايباخ #مرسيدس_بنز_الفئة_S #مرسيدس_مايباخ_الفئة_S

Top 1 Icon

الفرق بين سوبارو XV موديل 2018 وموديل 2020 يمكن أن يشمل عدة جوانب مثل التصميم الخارجي، التجهيزات الداخلية، الميزات التكنولوجية، والأداء. عادةً ما تأتي الموديلات الأحدث مع تحديثات في التصميم وميزات التكنولوجيا مثل أنظمة الأمان والترفيه. قد يكون هناك تحسينات في كفاءة الوقود أو قوة المحرك أيضًا. للحصول على مقارنة دقيقة، يفضل الاطلاع على المواصفات التفصيلية لكل موديل.

4

هل تنصح بشراء شيتو X70؟ وهل لها مميزات وعيوب، وهي بناقل حركة يدوي. حاليًا أفكر في شيتو داشينغ وشيتو X70، حيث أعجبتني المظهر الخارجي، لكن لا أعرف ما هي العيوب المحتملة.

5

بي واي دي e2 نسخة الشرف الفاخرة و دونغفنغ نانو O1 430max بنفس السعر تقريبًا، أيهما يجب أن أختار؟ واحدة تتمتع بزيادة سعرية بسبب العلامة التجارية، والأخرى غنية بالتجهيزات الذكية.

6

إذاً، كيف تختار بين فولكس فاجن T-Roc ومازدا CX-30؟ كلاهما يبدو رائعًا في الفئة شبه الأعلى! [دموع]

7

أفكر في شراء أكيورا RDX، أي سنة من أكيورا RDX هي الأفضل؟ هل أختار الدفع الثنائي الأعلى تجهيزًا أم الدفع الرباعي؟ الاستخدام الأساسي سيكون على الطرق السريعة وداخل المدينة. أيهما أكثر أمانًا؟

8

كيف تختار بين جينيسيس G80 وجاكوار XFL؟

9

ميزانيتك بين 70-75 ألف، وتفكر في شراء لاند روفر ديفندر 2022 أو رينج روفر فوج 2018 أو 2019. أحتاج نصائح من الأعضاء حول كيفية الاختيار. عمري 34 سنة وأريد أن تبدو السيارة ذات حضور قوي. أنا حساس جدًا تجاه الضوضاء غير المعتادة في السيارة ولا أستطيع تحملها، وكنت دائمًا أحلم بامتلاك رينج روفر فوج منذ الصغر، لكن الآن الجميع ينصحني بشراء لاند روفر ديفندر. ماذا يجب أن أختار؟

10

جربت الشكل الجديد من كيا K3، وبصراحة التصميم الخارجي ما تغيّر كثير عن الجيل اللي قبله، لا زال محافظ على ستايل كيا المعروف، خاصة الشبك الأمامي المقسوم لقسمين مع تصميم الـ"تايغر نوز" المألوف. الأنوار الأمامية شكلها هجومي ورافعه شوي، ومعاها شريط LED مثل السهم شكله يعطي لمسة حلوة. الشبك السفلي جاي على شكل شبه منحرف، ويفتح شكل الواجهة، وفيه فتحات تهوية على الجانبين تعطيها لمسة رياضية. من الجنب السيارة أنيقة، خصوصاً مع المرايات السوداء واللمسات السوداء حوالين الشبابيك، والجنوط شكلها مثل السكاكين – شكلها هجومي بصراحة. من ورا، فيها جناح خفيف بلون أسود، مع إضاءة خلفية متصلة بشريط أحمر، هذا تغيير جميل عن الجيل السابق اللي كانت أنواره مفصولة. الداخلية جاية بلون أسود هادي، وتحسها مرتبة ومصممة بذوق، فيها دركسون رياضي ثلاثي، مع شاشة عدادات رقمية بالكامل، جنبها شاشة عائمة للنظام الترفيهي. الشاشة نفسها تصميمها عادي بس شغلها كويس وواضحة وسهلة الاستخدام. الكراسي خياطتها نظيفة، وفيها فتحات تهوية بالظهر، فتعطي راحة في الجو الحار، والجلوس عليها مريح فعلاً. مساحة الصف الثاني ممتازة، أنا جربتها وكان فيه تقريباً 2–3 قبضة يد قدام الركبة، والأرضية تقريبا مستوية، فحتى لو ركبوا 3 ورا ما تحس بضيق. الكراسي الخلفية مريحة بجلستها، وقاعدة المقعد طويلة وتدعم الرجل بشكل ممتاز، فالوضعية المريحة سهل تلقاها. المكينة اللي جربناها 1.4 تيربو، وأداءها واضح متحسن عن الموديلات السابقة، مع قير DCT سبع سرعات. التسارع من السرعات المتوسطة (30–80) ممتاز، والبنزين يستجيب بسرعة. من بعد سرعة 90 تحس تأخير بسيط قبل ما يعطيك القوة الكاملة. الفرامل فيها إحساس جيد، خصوصاً على السرعات العالية، لكن في السرعات المنخفضة فيها شوية فراغ أول ما تضغط، تحتاج تتعود عليها شوي. بشكل عام السيارة مريحة وممتعة في القيادة، وأشوفها خيار ممتاز لأي شخص يدور سيارة شكلها رياضي واستخدامها عملي.