avatar-image

حسين زيلاخ

4 أبريل

هل هناك نفس الطراز الذي اشتريته بأقل تجهيز أوتوماتيكي؟ وهل يوجد رف لتخزين الأمتعة في صندوق السيارة؟ سيارتي ليس بها هذا التجهيز، قالوا إنه موجود فقط في الطرازات الأعلى تجهيزًا، هل يمكنك توضيح ذلك؟

تعليقات( 2 )

avatar
أحمد نظيف
أحمد نظيف2021-04-24 13:21
الموديل ذو التجهيزات الأقل لا يحتوي على حاجز.
سلمان طلحة
سلمان طلحة2021-04-04 20:14
أي حاجز تقصد؟
8 الردود

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

هل هناك نفس الطراز الذي اشتريته بأقل تجهيز أوتوماتيكي؟ وهل يوجد رف لتخزين الأمتعة في صندوق السيارة؟ سيارتي ليس بها هذا التجهيز، قالوا إنه موجود فقط في الطرازات الأعلى تجهيزًا، هل يمكنك توضيح ذلك؟

Top 1 Icon

لماذا لم تطلق شركة GAC طرازًا جديدًا من GA8؟ أنا حقًا أحب هذه السيارة، هل يمكن لأحد أن يشرح لي؟

Top 1 Icon

اليوم ذهبت إلى وكالة السيارات لتغيير زيت المحرك، وعندما رفعوا السيارة، قمت بتدوير أحد العجلات الخلفية بيدي، ولاحظت أن العجلة الخلفية الأخرى لم تتحرك. أليست العجلات الخلفية في السيارة ذات الدفع الرباعي من المفترض أن تدور في الاتجاه المعاكس عندما تقوم بتدوير إحداها مثل العجلات الأمامية؟ هل يمكن لأحد الأصدقاء الذين يعرفون أن يساعدوني في الإجابة على هذا؟ هل هذا الوضع طبيعي؟

4

عند تشغيل السيارة في حالة البرودة، لاحظت صوتًا مشابهًا للانفجار في مقدمة السيارة، مثل "بوف"، وبعد التحرك تعود الأمور لطبيعتها. وعند الفحص في مركز الخدمة، طلبوا مني ترك السيارة هناك لإجراء الفحص. هل صادف أحدكم مشكلة مشابهة؟ ما السبب المحتمل لهذا الخلل؟ هذا الأمر تكرر عدة مرات.

5

سأشارك انطباعاتي الشخصية حول تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي المختلفة في نفس الفئة السعرية. بالمناسبة، هل يمكن لأحد أن يوضح لي الفرق في جودة الهيكل بين طراز جينيسيس GV70 الفاخر والنموذج العادي؟ هل هناك من جرب كلا الطرازين ويمكنه وصف الفروق بالتفصيل؟ بالنسبة لتجربة القيادة في نفس الفئة، لقد جربت مرسيدس، بي إم دبليو، أودي، فولفو، وجاكوار. شخصيًا، أشعر أن هيكل مرسيدس GLC الجديد يأتي في المرتبة الأولى من حيث الجودة، ويليه جينيسيس. من حيث العزل الصوتي، جينيسيس تأتي في المرتبة الأولى! استجابة دواسة البنزين في GLC هي الأسوأ! أما بي إم دبليو X3، أودي Q5، جينيسيس، فولفو، وجاكوار، فالفروق ليست كبيرة. شعوري الشخصي هو أن GV70 تتصدر من حيث الراحة الشاملة وتجربة القيادة. بالمناسبة، أودي Q5 لديها فلترة زائدة وتميل للنعومة. بي إم دبليو X3 قريب جدًا من الأرض ويتبع تضاريس الطريق كثيرًا، ولا أحب ذلك كثيرًا. أداء فولفو متوسط، لكن العزل الصوتي هو الأسوأ في نفس الفئة! هيكل مرسيدس GLC ذو جودة عالية وشعور قوي، لكن استجابة دواسة البنزين غير جيدة! هيكل جاكوار F-PACE يميل إلى الصلابة قليلاً، وتجربة القيادة تبدو أكثر رياضية، لكن العيب هو التحكم في الضوضاء ليس جيدًا، وهناك رنين، ومساحة الصف الخلفي هي الأصغر. تجربة القيادة الشاملة لجينيسيس هي الأفضل، حتى مع عجلات 21 بوصة، لا يزال امتصاص الصدمات ممتازًا، والقوة خطية والاستجابة جيدة. المساحة مقاربة لبي إم دبليو X3.

6

هل واجه أي منكم مشكلة في السيارة موديل 2009 حيث يصدر صوت طرق واضح من أسفل السيارة أثناء القيادة أو حتى أثناء التباطؤ في مكانه؟ قال لي الميكانيكي إنه قد يكون مشكلة في أنبوب العادم لكني أشعر أن الصوت يأتي من أسفل المحرك. هل واجه أحدكم نفس المشكلة؟

7

عندما أدوّر عمود التوجيه، أسمع صوت غريب وأشعر بتعليق. اقترح علي الوكيل تغيير العمود ولكن السعر مرتفع، لذلك لم أقم بتغييره حتى الآن. كيف تعاملتم مع هذه المشكلة؟ هل هناك حلول جيدة؟ السيارة لديها أكثر من ثلاث سنوات وقطعت أكثر من عشرين ألف كيلومتر، وأعتقد أن هناك مشكلة في الجودة.

8

هل يحتوي طراز بورشه ماكان 2.0T لعام 2023 على نظام تثبيت السرعة العادي أم نظام تثبيت السرعة التكيفي؟ هل يمكن لأحد أن يشرح لي ذلك؟

9

أريد أن أستفسر عن مشكلة في سيارتي شيروكو موديل 2012 بمحرك 2.0T. في كل مرة أبدأ القيادة وأضغط على دواسة الوقود بقوة، يرتفع عدد دورات المحرك قليلاً وتظهر لي رمز خطأ EPC. ذهبت سابقًا إلى الميكانيكي وقام بمسحه وقال إنه لا توجد مشكلة، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح الأمر أكثر تكرارًا. هل يمكن لأي شخص لديه خبرة مع هذه السيارة تفسير هذا الأمر لي؟ شكرًا!

10

أنا من الناس اللي يحبون السيارة تكون عملية ومريحة، فكنت أدور على سيارة فيها مساحة كافية. بصراحة، GLC فاجأتني! المساحة الخلفية ممتازة، والشنطة تكفي بدون أي معاناة. صحيح ما فيها كفر احتياطي، بس بالنسبة لي ما أحتاجه، خاصة إنها سيارة استخدام يومي. من ناحية التصميم الداخلي، مرسيدس دائمًا متفوقة. شفت قبلها سيارات مثل S90 وQ5، بس حسّيت GLC أقرب لذوقي، خصوصًا مع الخشب الطبيعي بدل البيانو بلاك اللي يتوصّخ بسرعة. الشي الوحيد اللي ما عجبني في الداخلية هو السماعات، شكلها بسيط جدًا وما عليها شعار، تحس ناقصة شوي. قيادة السيارة مريحة وثابتة، المحرك 260 بقوة تقارب 200 حصان كافي وزيادة لاستخدامي، وما شفت داعي أروح لموديل الـ300. جربت أيضًا فئة C، بس حسيتها قاسية جدًا ومو مريحة خاصة على المطبات. استهلاك البنزين حالياً بين 8 و9 لتر في المدينة، ولسّا السيارة في فترة التمرين، بس بالنسبة لمحرك 2.0 تيربو، أشوفها معقولة. الشي اللي فعلاً ضايقني هو التقشف في المواصفات بسبب شح القطع – خصوصًا نظام الصوت "برمستر" اللي حذفوه من كل الفئات الجديدة! كنت ناوي عليه، بس اختفى من الكتالوج كله. فوق هذا، لو تبغى تركبه بعدين من الوكالة، يطلبون فوق ثلاثين ألف! أقول أروح محل خارجي أركب نظام صوت كويس وخلصنا. أنا انتقلت من سيارة بي واي دي قديمة إلى GLC، وأقول بكل صراحة: ما في سيارة كاملة، لكن اللي يناسب احتياجك هو أفضل سيارة بالنسبة لك. مرات الواحد يدور "الأنسب" مو "الأفخم"، وفعلاً لما تلاقي السيارة اللي تريحك، تحس إنك متصالح مع قرارك.

سيارة ذات صلة

Renault Renault Captur
رينو كابتور51,500 ~ 70,900 AEDبنزين