
طب حسن
23 يناير
هل من الصعب تحريك ناقل الحركة بعد بدء التشغيل مباشرة؟
تعليقات( 2 )
منشورات ذات صلة
هل من الصعب تحريك ناقل الحركة بعد بدء التشغيل مباشرة؟
عند تغيير السرعة من الأول إلى الثاني في موديل 2011 اليدوي بمحرك 1.3، الأمور ليست سلسة وهناك ضوضاء كبيرة من التروس. ما السبب وراء ذلك؟
لم يعد بإمكانك شراء شنجان إيدو جديدة، أليس كذلك؟
4من الصعب تشغيل السيارة بعد إطفاء المحرك لمدة ساعتين.
5يا جماعة، أنا قلق جداً. كنت أسوق بشكل طبيعي وفجأة صار ضوء المؤشر لـD على ذراع ناقل الحركة يرمش، والعداد عرض رسالة تقول "يرجى وضع ناقل الحركة في وضعية D أولاً ثم الانتقال إلى الوضعية المطلوبة". ما عرفت شو أعمل، هل لازم أدوس فرامل وأحطها في وضعية P أولاً، ولا أحطها في P وبعدين في D؟ بعدين ظهرت رسالة تقول "سرعة السيارة عالية ولا يمكن وضعها في D (أو P، مو متأكد)". كان الوضع مريب والسيارة صارت كأنها في الوضع المحايد، أدوس بنزين وما في قوة. قدرت أوقف على جنب بالقصور الذاتي، وبعد ما حطيت في P وبعدين في D رجعت الأمور طبيعية. ممكن حدا يشرح لي شو السبب؟ هل في شي قطعة خربانة؟
6ما هو سبب عدم القدرة على تغيير التروس في سيارة لاند روفر ديفندر 130 الجديدة بعد بدء التشغيل؟
7لماذا من الصعب إدخال الترس العكسي في موديل 2021 مع ناقل الحركة اليدوي؟
8عندما يترك السيارة طوال الليل وتصدر صوت "بوم" عند بدء الحركة ووضع ناقل الحركة في اليوم التالي، ما السبب وراء ذلك؟
9شو مشكلة هالسيارة؟ لما أشغلها بوضعية الرياضة وأدوس عالبنزين، توصل سرعة المحرك لـ4000 دورة، بس تظل عالثاني وما تعشق التالتة لحالها إلا لما أرفع رجلي عن البنزين لمدة 3 ثواني.
10يا أصدقاء، عندي موديل 2017 نسخة 1.6 الذكية. الشهر الماضي أثناء القيادة ظهرت لي رسالة تقول إنه لازم أوقف في وضعية P عشان أعمل صيانة، وبعد شوية اختفت الرسالة. واليوم الصبح ظهرت لي رسالة عطل في ناقل الحركة، لكن بعد ما شغلت السيارة اختفت الرسالة مرة ثانية. شو الوضع هذا؟