نايف يزيد
6 أغسطس
مؤخراً أشعر أن إضاءة ومدى أنوار هافال H2 أصبحت أسوأ. هل قام أحد بتغيير المصابيح الأمامية؟ هل يمكنكم إرشادي؟ الطراز 2018 أوتوماتيك ومشى 60,000 كيلومتر.
تعليقات( 0 )
منشورات ذات صلة
أعتقد أن إضاءة مصابيح سيارة يارس X ليست كافية. هل هناك أي أصدقاء قاموا بتعديل المصابيح الأمامية؟ وهل توجد حالياً قطع غيار مناسبة للمصابيح؟
هل هناك فرق كبير في مدى البطارية المتبقية لسيارة Model S 100D التي قطعت 89,000 كيلومتر في عام 2018 مقارنةً بنسخة الأداء موديل 3 وموديل Y لعام 2022 ببطارية 78 كيلوواط ساعة؟ أنا قلق بشأن أداء البطارية عند شراء سيارة مستعملة.
هل سطوع مصابيح جينيسيس GV80 غير كافٍ؟ شكراً!
4شراء سيارة تيسلا موديل S مستعملة أم مرسيدس EQC بميزانية 150,000؟
5اشتريت سيارة مستعملة من طراز بيجو 3008 لعام 2018، وأشعر دائمًا أن مصابيح الهالوجين ليست ساطعة بما فيه الكفاية. حتى بعد استبدالها بمصابيح LED، أجد أن توزيع الضوء ليس جيدًا. ما هي أفضل أنواع المصابيح للاستبدال؟ وهل تحتوي السيارة الأصلية على عدسات؟
6لدي سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 بمحرك 2.4 لتر ودفع رباعي، في الشهر الماضي تعرضت العجلة الأمامية اليمنى لحادث تصادم، وتم استبدال ممتص الصدمات والمحور ونظام التوجيه. الآن عند القيادة بسرعة عالية، يشعر اهتزاز في عجلة القيادة عند وصول السرعة إلى حوالي 110 كم/ساعة، لكن ليس هناك اهتزاز واضح ولا انحراف أو اهتزاز في هيكل السيارة، الاهتزاز يتركز في عجلة القيادة مما يسبب شعورًا بالخدر في اليدين. إذا أمسكت بعجلة القيادة بإحكام، يبدو أن الوضع يتحسن. لا يوجد أي خلل عندما تقل السرعة عن 100 كم/ساعة. تم فحص محاذاة العجلات والبيانات سليمة، كما تم إجراء توازن الإطارات، وتم تبديل الإطارات الأمامية والخلفية، وحتى تم تغيير المحامل الأمامية، ولكن لم يتحسن الوضع. اقترح ورشة الإصلاح استبدال القطع واحدة تلو الأخرى لتحديد المشكلة، لكن هذه الطريقة مكلفة للغاية. لا أعرف إذا كان هناك أي متخصص يمكنه تشخيص المشكلة بسرعة، وإذا أمكن حلها بسرعة، فأنا مستعد لدفع بعض المكافأة.
7سيارة فورد توريس 2019، اشتريتها في 2021، والآن قطعت 57000 كيلومتر. مؤخراً، أصبح هناك ضجيج واضح في الشاسيه، وكلما زادت حرارة الطقس، أصبح الصوت أوضح. عندما تمر السيارة فوق المطبات، أو عندما تمر العجلات الأمامية على طرق غير متساوية، يُسمع صوت صرير من الأسفل، يشبه صوت الحديد وهو يدور داخل غلاف مطاطي. عند دخول الموقف تحت الأرض وتوجيه عجلة القيادة إلى اليسار، وعندما تمر العجلات الأمامية فوق المطبات، يُسمع صوت "غضن" من داخل مقدمة السيارة. وعند الرجوع للخلف لدخول الموقف وتوجيه عجلة القيادة إلى النهاية، يصدر نفس الصوت من مقدمة السيارة. هذا الضجيج مزعج للغاية، وأود معرفة ما إذا كان لدى أي منكم نصائح أو إذا واجهتم موقفًا مشابهًا؟
8سيارة هافال H2 2018 ذات الشارة الحمراء اليدوية، ضوء ABS مضاء، وتظهر شاشة التحكم المركزي عطل في نظام الركن الأوتوماتيكي وعطل في نظام التحكم في الهبوط الحاد، بالإضافة إلى أن عجلة القيادة ثقيلة جدًا، وكأنها فقدت المساعدة. عندما قمت بقراءة رموز الأعطال في الورشة سابقًا، أظهر أن هناك خلل في ABS للعجلة الخلفية اليمنى، قمت بتغيير مستشعرات ABS للعجلتين الخلفيتين، لكن المشكلة لا تزال قائمة وظهرت مشاكل جديدة. في السابق، كان يمكنني إيقاف تشغيل السيارة بمجرد الضغط على زر التشغيل، الآن يجب علي الضغط على الفرامل والضغط على الزر لفترة طويلة لإيقاف تشغيلها بالقوة. هل يعرف أي شخص متخصص ما هي هذه الحالة؟ أشعر بالإحباط الشديد من هذه السيارة، ولا أريد شراء سيارة جريت وول مرة أخرى.
9مؤخراً أشعر أن إضاءة ومدى أنوار هافال H2 أصبحت أسوأ. هل قام أحد بتغيير المصابيح الأمامية؟ هل يمكنكم إرشادي؟ الطراز 2018 أوتوماتيك ومشى 60,000 كيلومتر.
10جربت الشكل الجديد من كيا K3، وبصراحة التصميم الخارجي ما تغيّر كثير عن الجيل اللي قبله، لا زال محافظ على ستايل كيا المعروف، خاصة الشبك الأمامي المقسوم لقسمين مع تصميم الـ"تايغر نوز" المألوف. الأنوار الأمامية شكلها هجومي ورافعه شوي، ومعاها شريط LED مثل السهم شكله يعطي لمسة حلوة. الشبك السفلي جاي على شكل شبه منحرف، ويفتح شكل الواجهة، وفيه فتحات تهوية على الجانبين تعطيها لمسة رياضية. من الجنب السيارة أنيقة، خصوصاً مع المرايات السوداء واللمسات السوداء حوالين الشبابيك، والجنوط شكلها مثل السكاكين – شكلها هجومي بصراحة. من ورا، فيها جناح خفيف بلون أسود، مع إضاءة خلفية متصلة بشريط أحمر، هذا تغيير جميل عن الجيل السابق اللي كانت أنواره مفصولة. الداخلية جاية بلون أسود هادي، وتحسها مرتبة ومصممة بذوق، فيها دركسون رياضي ثلاثي، مع شاشة عدادات رقمية بالكامل، جنبها شاشة عائمة للنظام الترفيهي. الشاشة نفسها تصميمها عادي بس شغلها كويس وواضحة وسهلة الاستخدام. الكراسي خياطتها نظيفة، وفيها فتحات تهوية بالظهر، فتعطي راحة في الجو الحار، والجلوس عليها مريح فعلاً. مساحة الصف الثاني ممتازة، أنا جربتها وكان فيه تقريباً 2–3 قبضة يد قدام الركبة، والأرضية تقريبا مستوية، فحتى لو ركبوا 3 ورا ما تحس بضيق. الكراسي الخلفية مريحة بجلستها، وقاعدة المقعد طويلة وتدعم الرجل بشكل ممتاز، فالوضعية المريحة سهل تلقاها. المكينة اللي جربناها 1.4 تيربو، وأداءها واضح متحسن عن الموديلات السابقة، مع قير DCT سبع سرعات. التسارع من السرعات المتوسطة (30–80) ممتاز، والبنزين يستجيب بسرعة. من بعد سرعة 90 تحس تأخير بسيط قبل ما يعطيك القوة الكاملة. الفرامل فيها إحساس جيد، خصوصاً على السرعات العالية، لكن في السرعات المنخفضة فيها شوية فراغ أول ما تضغط، تحتاج تتعود عليها شوي. بشكل عام السيارة مريحة وممتعة في القيادة، وأشوفها خيار ممتاز لأي شخص يدور سيارة شكلها رياضي واستخدامها عملي.