avatar-image

بكر فهد

8 يوليو

بصراحة، لكزس LX570 بعد التحديث الوسيط صارت ملفتة للنظر أكثر من أي وقت مضى، تصميمها الخارجي جرئ جدًا، فيه لمسة فخامة وعصرية بنفس الوقت، يجذب فئة الشباب وحتى الناس الأكبر سنًا ممكن يشوفونها. بس لما تدخل داخل السيارة، خصوصًا بعد ما تسمع إنها "فول سايز SUV"، تتفاجأ إن المساحة مش قد التوقعات، أنا طولي 180 ووزني 70، وبعد ما ضبطت الكرسي الأمامي على وضعي المريح، المسافة اللي ورا كانت تقريبًا 8 سم بس، وهذا شيء قليل على سيارة بهذا السعر. لكن الأمانة، الجلد الداخلي ناعم وفخم، والمواصفات الترفيهية كثيرة وتغطي النقص شوي في المساحة. من ناحية الأداء، مكينة الـ5.7 V8 فيها قوة ضخمة، بس استجابتها هادية وتدريجية، وتحس السيارة ثقيلة فعلاً، والدركسون هيدروليكي وما يعطيك إحساس بالطريق، فيه تأخير واضح بين الحركة وردة الفعل. حسيت كأني أسوق فوق مرتبة، معزول تمامًا عن الطريق، ما يعطيك ثقة لو بتسوق بسرعة على الإسفلت. بس لو تفكر فيها كسيارة أوف رود، الوضع يختلف: التوجيه الناعم يساعدك تتفادى الارتدادات في التضاريس الصعبة، والنظام الهوائي يرفع وينزل السيارة حسب الحاجة، ومع وجود الدفع الرباعي الدائم، وأنظمة المساعدة في الطرق الوعرة، هي فعليًا وحش في البر. سيارة فخمة ومجهزة للرحلات البرية أكثر من إنها للقيادة اليومية الديناميكية.

تعليقات( 0 )

avatar
لاتوجد بيانات

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

أبحث عن شراء سيارة ميتسوبيشي باجيرو V93 طراز 2019، النسخة الفاخرة بنظام المواصفات الصينية، اللون الخارجي أسود والداخلي أسود، دون سجل استخدام للطرق الوعرة، وأدعم الفحص من طرف ثالث. للاستخدام الشخصي.

Top 1 Icon

كيف أداء هذه السيارة في القيادة على الطرق الوعرة ونظام الدفع الرباعي مقارنة بالسيارات الأخرى في نفس الفئة؟

Top 1 Icon

أفكر في شراء سيارة دفع رباعي للترفيه، وقد أخذت في الاعتبار تانك 500 و تانك 300 و تويوتا لاند كروزر المستعملة و نيسان باترول، لكنني لا أعرف كيف أختار. لكن المتانة هي بالتأكيد الأولوية الأولى.

4

هل سيكون من غير المريح القيادة إذا كان طولي 185 سم؟

5

سأشارك انطباعاتي الشخصية حول تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي المختلفة في نفس الفئة السعرية. بالمناسبة، هل يمكن لأحد أن يوضح لي الفرق في جودة الهيكل بين طراز جينيسيس GV70 الفاخر والنموذج العادي؟ هل هناك من جرب كلا الطرازين ويمكنه وصف الفروق بالتفصيل؟ بالنسبة لتجربة القيادة في نفس الفئة، لقد جربت مرسيدس، بي إم دبليو، أودي، فولفو، وجاكوار. شخصيًا، أشعر أن هيكل مرسيدس GLC الجديد يأتي في المرتبة الأولى من حيث الجودة، ويليه جينيسيس. من حيث العزل الصوتي، جينيسيس تأتي في المرتبة الأولى! استجابة دواسة البنزين في GLC هي الأسوأ! أما بي إم دبليو X3، أودي Q5، جينيسيس، فولفو، وجاكوار، فالفروق ليست كبيرة. شعوري الشخصي هو أن GV70 تتصدر من حيث الراحة الشاملة وتجربة القيادة. بالمناسبة، أودي Q5 لديها فلترة زائدة وتميل للنعومة. بي إم دبليو X3 قريب جدًا من الأرض ويتبع تضاريس الطريق كثيرًا، ولا أحب ذلك كثيرًا. أداء فولفو متوسط، لكن العزل الصوتي هو الأسوأ في نفس الفئة! هيكل مرسيدس GLC ذو جودة عالية وشعور قوي، لكن استجابة دواسة البنزين غير جيدة! هيكل جاكوار F-PACE يميل إلى الصلابة قليلاً، وتجربة القيادة تبدو أكثر رياضية، لكن العيب هو التحكم في الضوضاء ليس جيدًا، وهناك رنين، ومساحة الصف الخلفي هي الأصغر. تجربة القيادة الشاملة لجينيسيس هي الأفضل، حتى مع عجلات 21 بوصة، لا يزال امتصاص الصدمات ممتازًا، والقوة خطية والاستجابة جيدة. المساحة مقاربة لبي إم دبليو X3.

6

بصراحة، هل سيارة جيب رانجلر مناسبة للاستخدام اليومي والتنقلات العائلية؟ إذا لم أكن أنوي القيادة على الطرق الوعرة، فأنا فقط أحب هذا الطراز. شكراً.

7

الاختيار بين تاهو وأودي Q7 يعتمد على احتياجاتك المحددة. إذا كان لديك ميزانية حوالي 700,000 يوان وتحتاج إلى سيارة SUV كبيرة وتكون بسبعة مقاعد، فكلا الخيارين يمكن أن يكونا مناسبين. تاهو عادة يكون أكبر من حيث الحجم ويوفر مساحة داخلية أوسع، بينما أودي Q7 تقدم تجربة قيادة أكثر فخامة وتقنيات متقدمة. يمكنك أيضاً انتظار بويك انكلاف للمقارنة، حيث يمكن أن يقدم خياراً جيداً أيضاً.

8

هل واجهتم نفس المشكلة مع خاصية القفل بدون مفتاح في سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة موديل 2019 الفاخرة؟ أشعر بأنها ليست حساسة بما يكفي وأحياناً لا تعمل.

9

مرحبا يا أصدقاء السيارات، أشعر أن عجلة القيادة في سيارة بي واي دي سونج بلس نسخة البنزين ليست مرنة بما فيه الكفاية. لقد ضبطت الوضع على الوضع المريح، لكن أثناء القيادة أشعر بأنها لا تزال متيبسة قليلاً. هل هناك وظيفة لم أقم بإيقافها؟

10

بصراحة، لكزس LX570 بعد التحديث الوسيط صارت ملفتة للنظر أكثر من أي وقت مضى، تصميمها الخارجي جرئ جدًا، فيه لمسة فخامة وعصرية بنفس الوقت، يجذب فئة الشباب وحتى الناس الأكبر سنًا ممكن يشوفونها. بس لما تدخل داخل السيارة، خصوصًا بعد ما تسمع إنها "فول سايز SUV"، تتفاجأ إن المساحة مش قد التوقعات، أنا طولي 180 ووزني 70، وبعد ما ضبطت الكرسي الأمامي على وضعي المريح، المسافة اللي ورا كانت تقريبًا 8 سم بس، وهذا شيء قليل على سيارة بهذا السعر. لكن الأمانة، الجلد الداخلي ناعم وفخم، والمواصفات الترفيهية كثيرة وتغطي النقص شوي في المساحة. من ناحية الأداء، مكينة الـ5.7 V8 فيها قوة ضخمة، بس استجابتها هادية وتدريجية، وتحس السيارة ثقيلة فعلاً، والدركسون هيدروليكي وما يعطيك إحساس بالطريق، فيه تأخير واضح بين الحركة وردة الفعل. حسيت كأني أسوق فوق مرتبة، معزول تمامًا عن الطريق، ما يعطيك ثقة لو بتسوق بسرعة على الإسفلت. بس لو تفكر فيها كسيارة أوف رود، الوضع يختلف: التوجيه الناعم يساعدك تتفادى الارتدادات في التضاريس الصعبة، والنظام الهوائي يرفع وينزل السيارة حسب الحاجة، ومع وجود الدفع الرباعي الدائم، وأنظمة المساعدة في الطرق الوعرة، هي فعليًا وحش في البر. سيارة فخمة ومجهزة للرحلات البرية أكثر من إنها للقيادة اليومية الديناميكية.

سيارة ذات صلة

Lexus Lexus LX
لكزس LX510,000 ~ 680,000 AEDهايبرد و بنزين