لماذا أشعر أحيانًا أن السيارة ليست قوية، والمحرك يصدر ضجيجًا كبيرًا لكن السرعة لا تزيد، وأحيانًا أخرى أشعر أن السيارة قوية جدًا؟
تعليقات( 1 )
منشورات ذات صلة
لماذا تصبح قيادة فورد F-150 صعبة عند تشغيل الدفع الرباعي والضغط على دواسة الوقود عندما يكون المقود ملتفاً بالكامل؟
لماذا في بعض الأحيان تكون دواسة الفرامل والوقود صلبة بعد تشغيل السيارة، وأحيانًا تكون ناعمة؟ أشعر أن القيادة تكون غير مريحة عندما تكون صلبة.
أصدقائي، سيارتي هي جريت وول GS5 موديل 2015 بمحرك سعة 2.0 لتر. عند التسارع بسرعات تزيد عن 60 كيلومتر في الساعة، أشعر بأن القوة غير كافية والتسارع بطيء جداً، ويحتاج لبعض الوقت لزيادة السرعة. هل هذا طبيعي؟
4هل من الطبيعي أن تشعر بنقص في القوة عند الانطلاق بالجيل 2016 بالطراز اليدوي النخبوي؟ فقد اقتربت السرعة من 3000 دورة، لكن السرعة لا تزال بطيئة.
5سيارتي تتأخر في الاستجابة عند بدء التشغيل، وكأنها تحتاج لوقت طويل لتعمل، ما السبب؟
6هل صادفتم من قبل موقف توقف الشحن فجأة في منتصف العملية؟ مؤخراً واجهت هذا الأمر عدة مرات، أحياناً يتوقف الشحن بعد بضع كيلووات فقط، وأحياناً يتوقف عند 80%، وأحياناً عند 90%... لست متأكدًا من السبب.
7لماذا لا يزال هذا السعر للدفع الرباعي المؤقت؟ يجب أن يكون على الأقل دفع رباعي دائم ومزود بقفل تفاضلي.
8هل واجه أحدكم مشكلة تذبذب سرعة الخمول؟ عندي وأنا منتظر عند الإشارة، أحياناً تكون سرعة الخمول 7500 وأحياناً 9500، وذلك بدون تشغيل المكيف. في المرتين الأخيرتين بعد تعبئة الوقود، كانت سرعة الخمول 9500، ما السبب برأيكم؟
9عندما أشعر فجأة بأن السيارة أصبحت ثقيلة أثناء القيادة، وكأنني أضغط على الفرامل وبدون الضغط العميق على دواسة الوقود لا تتحرك، ما السبب؟
10هل يمكن لنظام EyeSight التحكم في السرعة أن يستأنف القيادة تلقائيًا بعد الفرملة؟ لماذا لم تتحرك سيارتي بعد أن توقفت خلف السيارة الأمامية وغادرت تلك السيارة؟