avatar-image

مكتوم عبد العزيز

8 يوليو

من نهاية السنة اللي طافت وأنا أتابع مرسيدس E300، لأني الحمد لله كنت أشتغل على نفسي وأسوي شغلي الخاص، ومع الوقت قدرت أبني أساس مالي محترم، فقلت لازم أكافئ نفسي بسيارة أحبها، وتكون تقدير لتعب السنين، وفي نفس الوقت أهدي نفسي وعائلتي راحة وفخامة. في مارس، يوم نزلت عروض مرسيدس مرة ثانية، ما ترددت وطلعت السيارة. الشاب في الوكالة كان محترم وخدمته ممتازة من البداية للنهاية، والحمد لله، يوم استلمت السيارة وقدرت أختار رقم مميز للوحة، وكنت جداً راضي! الحين بعد ما مشيت فيها 2000 كم – أقدر أقول بزيادة ثقة: أداء المحرك المكينة 2.0 تيربو ذات القوة العالية، الصراحة أداؤها ممتاز، حتى في السرعات العالية. في البداية على السرعات المنخفضة تحس تبديل الجير فيه شويّة تردد، بس بعدها كل شيء يصير سلس. جربت أوصل فيها حدود 170 كم/س، والسيارة كانت ثابتة، والصوت داخل الكابينة قليل جدًا. التحكم أنا غيرت أكثر من 7 سيارات في حياتي، من سيارات اقتصادية صغيرة لحد سيارات دفع رباعي فخمة، لكن الـE300L فعلاً توازنها وتحكمها مميز. القيادة فيها مريحة، والتوجيه ناعم ودقيق، والأجمل من هذا كله هو الإحساس بالفخامة. مرسيدس عندها هيبة ما تقدر توصفها، تحسها تمشي في دم السيارة. لما تسوقها بعد يوم شغل طويل، غصب عنك تهدى وتتسوق براحة وثقة. تجربة الركوب من ناحيتي، السيارة مريحة جداً. الكراسي الأمامية فيها تمديد للرجل، والكونسول بشاشاته الكبيرة يعطيك إحساس بالتكنولوجيا، غير الإضاءة المحيطية 64 لون، والصوت من نظام "برمستر" فعلاً شي خرافي. داخل السيارة تصميمها راقٍ وبسيط وسهل الاستخدام، بدون تعقيد أو ازدحام في الأزرار – وهذا يبين عمق خبرة مرسيدس. حتى الكراسي الخلفية صار فيها تعديل كهربائي ومسند رجل، فجلسة الركاب في الخلف مريحة جدًا.

تعليقات( 0 )

avatar
لاتوجد بيانات

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

هل هناك من يرغب بسيارة فولكس فاجن مولتيفان 2015 دفع رباعي قطعت 150,000 كيلومتر؟ حالة السيارة ممتازة وتم تعديلها بمقاعد طيران.

Top 1 Icon

有几个不错的选择可以考虑: 1. بي إم دبليو الفئة الثالثة (BMW 3 Series) - 提供高舒适性和豪华感,驾驶体验也很出色。 2. أودي A4 (Audi A4) - 内饰精致,乘坐舒适,技术配置丰富。 3. مرسيدس-بنز الفئة سي (Mercedes-Benz C-Class) - 以豪华和舒适著称,驾驶平稳。 4. لكزس ES (Lexus ES) - 强调舒适性和静音效果,乘坐体验非常好。 这些车型在阿拉伯市场都很受欢迎,各有特色,可以根据个人喜好选择。

Top 1 Icon

إذا كنتم تختارون بين هونغتشي E-HS9 ومرسيدس E-Class وتبحثون عن راحة الركوب خاصةً لزوجتك التي تعاني من دوار السيارة، من المهم التركيز على نظام التعليق وراحة المقاعد. عمومًا، مرسيدس E-Class معروفة بتجربة قيادة مريحة جدًا بفضل نظام التعليق المتطور والاهتمام بالتفاصيل داخل المقصورة. من جهة أخرى، يمكن أن توفر هونغتشي E-HS9 مساحة داخلية فسيحة وتجربة هادئة نظرًا لأنها سيارة كهربائية. يُنصح بتجربة قيادة كلا السيارتين لمعرفة أيهما يوفر راحة أكبر لكم.

4

لقد حصلت على سيارتي الأساسية، وأرغب في شراء سيارة كولينان، لكنني لست ماهرًا في القيادة بعد. هل يمكنكم تقديم بعض النصائح للمبتدئين؟

5

منذ أن حصلت على رخصة القيادة، كنت دائماً أرغب في تغيير سيارتي إلى تويوتا 86، لتكون الثالثة. لكن بعد تجربة القيادة، شعرت ببعض الندم. كانت الداخلية والعزل الصوتي ونظام مكبر الصوت في السيارات الألمانية تجعلني مترددًا بشأن هذه السيارة. لأن قيادتي موزعة بالتساوي بين الطرق السريعة والمدينة. أود أن يشارك الجميع تجربتهم اليومية الحقيقية في القيادة، دون الحديث عن الأداء الممتاز في التحكم والتصميم الخارجي، فقط نناقش الراحة في القيادة اليومية.

6

كطالب يحتاج إلى القيادة على الطريق السريع للذهاب إلى المدرسة، اختيارك بين مرسيدس E300L وبورش 718 يعتمد على عدة عوامل. مرسيدس E300L توفر راحة عالية ومساحة واسعة، ما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة والقيادة اليومية. كما أنها تتميز بميزات فاخرة وتقنيات متقدمة. أما بورش 718، فهي سيارة رياضية توفر تجربة قيادة ديناميكية وممتعة. إذا كنت تفضل الأداء الرياضي والشعور الرياضي في القيادة، فقد تكون هذه السيارة مناسبة لك. فكر في احتياجاتك الشخصية مثل الراحة والمساحة مقابل الأداء الرياضي، وكذلك ميزانيتك للصيانة والتأمين.

7

شراء سيارة تيسلا موديل S مستعملة أم مرسيدس EQC بميزانية 150,000؟

8

أريد ترقية مقعد سيارتي إلى مقعد كهربائي، لكني غير متأكد من تأثير ذلك على السيارة، لذا لم أجرؤ على القيام بذلك. هل هناك أي أصدقاء يمتلكون سيارة جيب كومباس وقاموا بتعديلها ويمكنهم تقديم بعض النصائح؟

9

أحتاج إلى استشارة لشراء سيارة. حاليًا أقود مرسيدس-بنز الفئة E، والمصنع يعمل بشكل مستقر، والدخل اليومي 20,000 يوان، طوال العام بدون إجازات. أود معرفة مدى راحة بورش باناميرا النسخة الطويلة مقارنة بمرسيدس-بنز الفئة E؟ أنا في الخامسة والثلاثين من عمري، وإذا اخترت مرسيدس-بنز الفئة S، فسيبدو كما لو أنني أعترف بأنني أصبحت كبيرًا في السن، لكنني أركز كثيرًا على الراحة في السيارة، وشراء سيارتين دفعة واحدة يبدو بمثابة تبذير.

10

من نهاية السنة اللي طافت وأنا أتابع مرسيدس E300، لأني الحمد لله كنت أشتغل على نفسي وأسوي شغلي الخاص، ومع الوقت قدرت أبني أساس مالي محترم، فقلت لازم أكافئ نفسي بسيارة أحبها، وتكون تقدير لتعب السنين، وفي نفس الوقت أهدي نفسي وعائلتي راحة وفخامة. في مارس، يوم نزلت عروض مرسيدس مرة ثانية، ما ترددت وطلعت السيارة. الشاب في الوكالة كان محترم وخدمته ممتازة من البداية للنهاية، والحمد لله، يوم استلمت السيارة وقدرت أختار رقم مميز للوحة، وكنت جداً راضي! الحين بعد ما مشيت فيها 2000 كم – أقدر أقول بزيادة ثقة: أداء المحرك المكينة 2.0 تيربو ذات القوة العالية، الصراحة أداؤها ممتاز، حتى في السرعات العالية. في البداية على السرعات المنخفضة تحس تبديل الجير فيه شويّة تردد، بس بعدها كل شيء يصير سلس. جربت أوصل فيها حدود 170 كم/س، والسيارة كانت ثابتة، والصوت داخل الكابينة قليل جدًا. التحكم أنا غيرت أكثر من 7 سيارات في حياتي، من سيارات اقتصادية صغيرة لحد سيارات دفع رباعي فخمة، لكن الـE300L فعلاً توازنها وتحكمها مميز. القيادة فيها مريحة، والتوجيه ناعم ودقيق، والأجمل من هذا كله هو الإحساس بالفخامة. مرسيدس عندها هيبة ما تقدر توصفها، تحسها تمشي في دم السيارة. لما تسوقها بعد يوم شغل طويل، غصب عنك تهدى وتتسوق براحة وثقة. تجربة الركوب من ناحيتي، السيارة مريحة جداً. الكراسي الأمامية فيها تمديد للرجل، والكونسول بشاشاته الكبيرة يعطيك إحساس بالتكنولوجيا، غير الإضاءة المحيطية 64 لون، والصوت من نظام "برمستر" فعلاً شي خرافي. داخل السيارة تصميمها راقٍ وبسيط وسهل الاستخدام، بدون تعقيد أو ازدحام في الأزرار – وهذا يبين عمق خبرة مرسيدس. حتى الكراسي الخلفية صار فيها تعديل كهربائي ومسند رجل، فجلسة الركاب في الخلف مريحة جدًا.

سيارة ذات صلة

Mercedes Benz Mercedes Benz E Class
مرسيدس بنز E Class388,900 ~ 435,900 AEDبنزين