ما نوع الدواسات التي قمتم بتركيبها؟ في البداية لم أكن أرغب في تركيبها، لكن بعد أسبوع من القيادة، دائماً ما أصطدم بوركي عند الركوب، حتى أنني كدت أن أجرح جلدي. لم أعد أتحمل ذلك.
تعليقات( 11 )


منشورات ذات صلة
هل هناك نفس الطراز الذي اشتريته بأقل تجهيز أوتوماتيكي؟ وهل يوجد رف لتخزين الأمتعة في صندوق السيارة؟ سيارتي ليس بها هذا التجهيز، قالوا إنه موجود فقط في الطرازات الأعلى تجهيزًا، هل يمكنك توضيح ذلك؟
هل تبدو عتبات جيب جراند شيروكي الثابتة جميلة بعد التركيب؟ لقد حصلت على عتبات ثابتة كهدية من الوكيل ولكن لم أقم بتركيبها بعد. هل لدى أي شخص صور لتركيب العتبات الثابتة يمكنني الرجوع إليها؟
هل يمكن تعديل فرامل ماكلارين GT لتكون أكثر نعومة؟ أشعر بألم في ساقي اليمنى بعد نصف ساعة من الزحام المروري. وأيضًا، كيف يمكنني تقدير المسافة على جانبي السيارة؟ أشعر بالتوتر عندما أسير في الطرق الضيقة خوفًا من الاحتكاك بالسيارة.
4كشخص ليس لديه خبرة كبيرة بالسيارات، صدمت بجانب السيارة الأيسر بركام من الحصى أثناء الانعطاف ليلة أمس، مما تسبب بوجود خدوش على الأبواب الأمامية والخلفية. ممكن تعطوني نصائح حول أفضل طريقة لمعالجة هذا الموقف؟
5طلب مساعدة: مشكلة استبدال لوحة العدادات ذات المواصفات العالية لنيسان صني 2011 ذات المواصفات المنخفضة في البداية، اشتريت لوحة عدادات موديل 2012 فئة فاخرة وحاولت إزالة أسلاك الفئة المنخفضة وتوصيلها حسب ترتيب مقبس الفئة العالية. ومع ذلك، أثناء نزع الأسلاك، قمت بتوسيع فتحات الأسلاك مما أدى إلى تلامس غير جيد. في البداية كانت كل الوظائف تعمل بشكل طبيعي، المشكلة الوحيدة كانت أن مؤشر الوقود لا يظهر. أشك في أن المشكلة تتعلق بتلامس غير جيد. ثم، أعدت توصيل لوحة العدادات ذات المواصفات المنخفضة الأصلية، مما أدى إلى إعادة ضبط الوقت والمسافة المقطوعة واستهلاك الوقود في كل مرة أقوم بتشغيل السيارة. بعد ذلك، اشتريت مقبس عالي المواصفات، وهذه المرة قمت أولاً بترتيب الأسلاك حسب ترتيب مقبس الفئة العالية، ثم نقلت الأسلاك من مقبس الفئة المنخفضة إلى مقبس الفئة العالية (لتجنب التلامس غير الجيد بسبب توسع الفتحات). حاليًا، أواجه المشاكل التالية: 1. ضوء عطل المحرك مضاء. 2. إشارات لوحة العدادات للاتجاهات والأضواء الأمامية وأضواء الضباب لا تضيء، ولا يوجد صوت عند تشغيل إشارة الاتجاه. 3. يتم إعادة ضبط الوقت، متوسط استهلاك الوقود، والمسافة المقطوعة في كل مرة أقوم بتشغيل السيارة. 4. بعد إطفاء المحرك، يتوقف عداد السرعة عند 1، وعند التشغيل يعود إلى 0 ثم يعمل بشكل طبيعي ويعود إلى 1. باقي الوظائف تعمل بشكل طبيعي. أرجو من الأصدقاء في المنتدى مساعدتي في تحليل أسباب هذه المشاكل، لقد أصبحت فعلاً في حيرة من أمري.
6سيارتي جيتور X70 قطعت 30,000 كيلومتر، وعند التشغيل البارد تكون السرعة غير مستقرة ويهتز الجسم، ولكن بعد حوالي عشر ثوانٍ يعود كل شيء لطبيعته ولم يظهر أي عطل. السيارة كانت في مركز الخدمة لأسبوع، وتم تنظيف الصمام الخانق والكربون وفوهات الحقن، لكن المشكلة ما زالت موجودة. مركز الخدمة قالوا إنه بسبب نوعية الوقود، لكن بعد تغيير محطة الوقود لم يتحسن الوضع. هل واجه أحدكم هذه المشكلة؟ كيف قمتم بحلها؟ أرجو إخباري. 🙏
7أول صيانة كانت بعد نصف سنة من الاستخدام، وكان عداد السيارة عندها 3800 كيلومتر. الآن مضى قرابة عام، والمجموع أصبح 6500 كيلومتر، والوكيل تواصل معي مرة أخرى لإجراء الصيانة. هل الجميع يقوم بالصيانة كل ستة أشهر؟
8لماذا تحتاج إطارات نيسان Ariya إلى النفخ مرة كل أسبوع؟ جميع الإطارات الأربعة تظهر تسربًا للهواء، بعد ملئها إلى ضغط 270، تصبح فقط بين 250-260 بعد أسبوع.
9بالأمس ذهبت لأقوم بالصيانة والضمان لمدة ثلاث سنوات، واقترح عليّ خدمة ما بعد البيع استبدال الإطارات، حيث قالوا أن النقوش على الإطارات قاربت على الاختفاء. لقد قطعت 56000 كيلومتر، متى تقومون عادةً بتغيير الإطارات؟ هل قام أحدكم بتغيير العلامة التجارية للإطارات؟ إطارات كونتيننتال باهظة الثمن حقاً، ولا أستطيع تحمل تكلفتها، هل هناك بدائل ذات قيمة جيدة مقابل السعر تنصحون بها؟
10يا جماعة، فلتر الهواء في مركز الصيانة بـ 138 يوان وفلتر المكيف بـ 88 يوان. ما اشتريتهم. أي علامة تجارية تنصحوني أشتري؟ ولا أختار فلاتر الوكالة الأصلية؟ خايف أشتري من النت ويطلع مو أصلي.