avatar-image

بدر محمد

15 يوليو

أكثر شيء خلاني أختار فورد توروس هو المساحة الكبيرة، خصوصًا إنها مريحة لي كشخص جسمه ممتلئ، وما لقيت هالراحة في بيجو 508. السيارة ثابتة على الطريق وتحس بجودة العزل، خاصة في الخط، وما فيها الإزعاج اللي نسمعه في سيارات ثانية مثل الأفالون. المكينة قوية وتعطيك تسارع ممتاز، حتى لو الجير فيه شوية تردد أحيانًا، بس تتعود عليه. أكثر شيء ما عجبني هو داخلية السيارة، ألوانها غامقة ومحدودة في الفئات المتوسطة، والإضاءة الداخلية بسيطة، ما تعكس فخامتها. بس وجود مواصفات مثل كاميرا 360، راحة المقاعد، والعزل الممتاز. شريتها وما ندمت.

تعليقات( 0 )

avatar
لاتوجد بيانات

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

أعتقد أن أضواء السيارة الأمامية ليست ساطعة بما يكفي، خاصة الأضواء العالية. هل لديكم أي توصيات لقطع غيار يمكن استبدالها؟

Top 1 Icon

أود أن أسأل ملاك السيارة عن أداء العزل الصوتي أثناء القيادة بسرعة 120-130 كيلومتر في الساعة على الطرق السريعة. مقارنةً بالسيارات الأخرى، كيف تقيمون العزل الصوتي؟ شكراً!

Top 1 Icon

جربت السيارة وأعجبتني، لكن في نقطتين مخليتني متردد. 1. طولي 182 سم وأحس إنها شوية ضيقة. 2. مساحة التخزين الداخلية قليلة وغير مريحة. في حلول لهالمشكلة؟ مثلًا فيه إكسسوارات بالمحلات تزيد من مساحة التخزين؟ وبالنسبة للتعديل، هل ممكن يحصل تحديث للموديل السنة الجاية؟

4

أعتقد أن التصميم الداخلي لسيارة تويوتا هاندر يمكن أن يكون أكثر أناقة وجمالاً من لكزس TX!

5

عذراً للسؤال، أنا أحب ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات والمحرك التوربيني سعة 2.5 لتر في هذه السيارة، لكنني لا أعرف ما إذا كان لديها فلتر جسيمات؟ وهل المحرك موضوع بشكل طولي أم عرضي؟ وأيضاً، كيف هو عزل الصوت؟

6

منذ أن حصلت على رخصة القيادة، كنت دائماً أرغب في تغيير سيارتي إلى تويوتا 86، لتكون الثالثة. لكن بعد تجربة القيادة، شعرت ببعض الندم. كانت الداخلية والعزل الصوتي ونظام مكبر الصوت في السيارات الألمانية تجعلني مترددًا بشأن هذه السيارة. لأن قيادتي موزعة بالتساوي بين الطرق السريعة والمدينة. أود أن يشارك الجميع تجربتهم اليومية الحقيقية في القيادة، دون الحديث عن الأداء الممتاز في التحكم والتصميم الخارجي، فقط نناقش الراحة في القيادة اليومية.

7

أحيانًا أشعر ببعض التقطعات عند تغيير السرعات، خاصة عند بدء التشغيل. هل واجهتم هذه المشكلة؟

8

سأشارك انطباعاتي الشخصية حول تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي المختلفة في نفس الفئة السعرية. بالمناسبة، هل يمكن لأحد أن يوضح لي الفرق في جودة الهيكل بين طراز جينيسيس GV70 الفاخر والنموذج العادي؟ هل هناك من جرب كلا الطرازين ويمكنه وصف الفروق بالتفصيل؟ بالنسبة لتجربة القيادة في نفس الفئة، لقد جربت مرسيدس، بي إم دبليو، أودي، فولفو، وجاكوار. شخصيًا، أشعر أن هيكل مرسيدس GLC الجديد يأتي في المرتبة الأولى من حيث الجودة، ويليه جينيسيس. من حيث العزل الصوتي، جينيسيس تأتي في المرتبة الأولى! استجابة دواسة البنزين في GLC هي الأسوأ! أما بي إم دبليو X3، أودي Q5، جينيسيس، فولفو، وجاكوار، فالفروق ليست كبيرة. شعوري الشخصي هو أن GV70 تتصدر من حيث الراحة الشاملة وتجربة القيادة. بالمناسبة، أودي Q5 لديها فلترة زائدة وتميل للنعومة. بي إم دبليو X3 قريب جدًا من الأرض ويتبع تضاريس الطريق كثيرًا، ولا أحب ذلك كثيرًا. أداء فولفو متوسط، لكن العزل الصوتي هو الأسوأ في نفس الفئة! هيكل مرسيدس GLC ذو جودة عالية وشعور قوي، لكن استجابة دواسة البنزين غير جيدة! هيكل جاكوار F-PACE يميل إلى الصلابة قليلاً، وتجربة القيادة تبدو أكثر رياضية، لكن العيب هو التحكم في الضوضاء ليس جيدًا، وهناك رنين، ومساحة الصف الخلفي هي الأصغر. تجربة القيادة الشاملة لجينيسيس هي الأفضل، حتى مع عجلات 21 بوصة، لا يزال امتصاص الصدمات ممتازًا، والقوة خطية والاستجابة جيدة. المساحة مقاربة لبي إم دبليو X3.

9

مرحبا يا أصدقاء السيارات، أشعر أن عجلة القيادة في سيارة بي واي دي سونج بلس نسخة البنزين ليست مرنة بما فيه الكفاية. لقد ضبطت الوضع على الوضع المريح، لكن أثناء القيادة أشعر بأنها لا تزال متيبسة قليلاً. هل هناك وظيفة لم أقم بإيقافها؟

10

أنا من الناس اللي يحبون السيارة تكون عملية ومريحة، فكنت أدور على سيارة فيها مساحة كافية. بصراحة، GLC فاجأتني! المساحة الخلفية ممتازة، والشنطة تكفي بدون أي معاناة. صحيح ما فيها كفر احتياطي، بس بالنسبة لي ما أحتاجه، خاصة إنها سيارة استخدام يومي. من ناحية التصميم الداخلي، مرسيدس دائمًا متفوقة. شفت قبلها سيارات مثل S90 وQ5، بس حسّيت GLC أقرب لذوقي، خصوصًا مع الخشب الطبيعي بدل البيانو بلاك اللي يتوصّخ بسرعة. الشي الوحيد اللي ما عجبني في الداخلية هو السماعات، شكلها بسيط جدًا وما عليها شعار، تحس ناقصة شوي. قيادة السيارة مريحة وثابتة، المحرك 260 بقوة تقارب 200 حصان كافي وزيادة لاستخدامي، وما شفت داعي أروح لموديل الـ300. جربت أيضًا فئة C، بس حسيتها قاسية جدًا ومو مريحة خاصة على المطبات. استهلاك البنزين حالياً بين 8 و9 لتر في المدينة، ولسّا السيارة في فترة التمرين، بس بالنسبة لمحرك 2.0 تيربو، أشوفها معقولة. الشي اللي فعلاً ضايقني هو التقشف في المواصفات بسبب شح القطع – خصوصًا نظام الصوت "برمستر" اللي حذفوه من كل الفئات الجديدة! كنت ناوي عليه، بس اختفى من الكتالوج كله. فوق هذا، لو تبغى تركبه بعدين من الوكالة، يطلبون فوق ثلاثين ألف! أقول أروح محل خارجي أركب نظام صوت كويس وخلصنا. أنا انتقلت من سيارة بي واي دي قديمة إلى GLC، وأقول بكل صراحة: ما في سيارة كاملة، لكن اللي يناسب احتياجك هو أفضل سيارة بالنسبة لك. مرات الواحد يدور "الأنسب" مو "الأفخم"، وفعلاً لما تلاقي السيارة اللي تريحك، تحس إنك متصالح مع قرارك.

سيارة ذات صلة

Ford Ford Taurus
فورد توروس110,000 ~ 167,895 AEDبنزين