avatar-image

عبدالله مكتوم

7 أكتوبر

متى يمكن ترقية مازدا CX-30 ذات ناقل الحركة اليدوي إلى نسخة بفتحة سقف واحدة؟ هل ستتم إضافة كاميرا تسجيل القيادة إلى المرافق الإلكترونية؟ هكذا ستكون مثالية.

تعليقات( 10 )

avatar
سعود عبد الغفار
سعود عبد الغفار2024-10-20 07:41
كنت أعتقد دائمًا أن السقف البانورامي ونظام الإيقاف والتشغيل التلقائي هما من الميزات التي تجعل المالك ينفق المزيد من المال. لتجنب المشاكل في المستقبل، أفضل اختيار النسخة بدون سقف بانورامي بسعرها الأصلي.
حسين مستعصم
حسين مستعصم2024-10-19 20:40
فتحات السقف مخصصة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة كبيرة بها. لا يوجد فتحة سقف في العالم لا تتسرب منها المياه.
حسن رحمن
حسن رحمن2024-10-18 22:58
أتمنى حقاً أن يكون إصدار جايوي بدون فتحة سقف.
محمد طارق
محمد طارق2024-10-18 18:48
😊
حسن حمدان
حسن حمدان2024-10-17 21:13
عادةً، أصحاب السيارات الذين يحبون القيادة اليدوية لا يفضلون اختيار فتحة السقف.
حسن أيوب
حسن أيوب2024-10-08 21:16
ما فائدة فتحة السقف؟
جمال الدين سلمان
جمال الدين سلمان2024-10-08 10:23
هل ما زال هناك من يطلب مثل هذه المواصفات؟ هذا أمر لا يصدق! أنا جئت خصيصًا لهذه النسخة اليدوية، وإذا كان هناك سقف بانورامي، فسأختار دون تردد مازدا 3 أنكسلا بمحرك 1.5 لتر.
8 الردود
علي أشرف
علي أشرف2024-10-08 07:08
لا فائدة من فتحة السقف، أحتاج إلى الهدوء قليلاً.
خالد بدر الدين
خالد بدر الدين2024-10-07 23:46
أنا أتمنى أن يكون هناك أشياء غير ضرورية أقل. إذا كان هناك فتحة سقف، فسأفكر أكثر في شراءها. رغم أن سؤالك ليس له معنى كبير... أنت فقط تأمل أن لا يتوقف الإنتاج. حتى لو لم يتوقف إنتاج الطراز اليدوي 30، فلن يستمر طويلاً. عندما كان السعر 1299، كنتم تقولون أنه إذا انخفض ثلاثة آلاف ستشترونه بالتأكيد، وعندما انخفض ثلاثة آلاف قلتم إذا انخفض ألفًا آخر ستشترونه بالتأكيد، والآن تريدون إضافة هذا وذاك... وحتى بعد الإضافة، لستم متأكدين من الشراء. كان الأمر نفسه عندما كنا نتحدث عن سيارة مازدا 3 الهاتشباك، لقد أصيب المصنعون بالخوف منكم، والآن، لقد صنعوا سيارة هاتشباك جميلة ولكن لم يتم إدخالها... سيارات مازدا ليست مناسبة للسوق المحلية، وهذه هي الحقيقة.
1 الردود
صباح سلمان
صباح سلمان2024-10-07 16:34
الإصدار الذي لا يحتوي على فتحة سقف أضيف له دعامة إضافية من الفولاذ عالي القوة، مما يجعل صلابة السقف أعلى وأكثر أمانًا.

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

سيارة فولكس فاجن توران موديل 2011، بخمسة مقاعد، محرك 1.4 تيربو، ناقل حركة أوتوماتيكي. قطعت السيارة 136,000 كيلومتر. مزودة بفتحة سقف ومقاعد جلدية ووظيفة تسخين المرايا الجانبية. لا توجد حوادث كبيرة أو غمر بالمياه، وتدعم الفحص من طرف ثالث. التأمين ساري حتى سبتمبر من العام القادم، وفحص السيارة ساري حتى أغسطس من العام القادم. سيارة شخصية.

Top 1 Icon

هل يوجد مالكو سيارات فاخرة ذات دفع ثنائي أو رباعي موديل 2019؟ أريد طرح سؤال: بالنسبة للطرازات التي تأتي من المصنع مع نافذة السائق فقط التي تدعم التحكم بلمسة واحدة، هل يمكن رفع النوافذ عن طريق الضغط المطول على زر القفل في المفتاح؟ هل يمكن الترقية في وكالة السيارات؟ لدي موديل 2019 فاخر دفع رباعي ويمكنني فقط إغلاق فتحة السقف باستخدام المفتاح، ولا أستطيع إغلاق النوافذ.

Top 1 Icon

إذاً، كيف تختار بين فولكس فاجن T-Roc ومازدا CX-30؟ كلاهما يبدو رائعًا في الفئة شبه الأعلى! [دموع]

4

لماذا تمت ترقية شريحة القيادة الذكية في موديلات Zhiji 001 و Zhiji 007، بينما لم يتم ترقية Zhiji 009 الذي يعتبر الأكثر فخامة؟ أطالب بشدة بترقية شريحة القيادة الذكية وشاشة القيادة الذكية المخصصة للراكب في موديل 2025 من Zhiji 009. لماذا لا تقدم Zhiji 009 اللون الفضي اللامع؟

5

متى يمكن ترقية مازدا CX-30 ذات ناقل الحركة اليدوي إلى نسخة بفتحة سقف واحدة؟ هل ستتم إضافة كاميرا تسجيل القيادة إلى المرافق الإلكترونية؟ هكذا ستكون مثالية.

6

كنت من فترة أتابع السيارات على المواقع، وشفت موديلات مثل جيتور،. يوم نزلت "سبورتج الصغيرة" (الجيل الاقتصادي منها)، شدني شكلها القوي، لكن يوم أعلنوا عن السعر، قلت خلاص ما أقدر، الميزانية ما تساعد. رجعت أشوف سيارات مثل جيتا VS5 وبينيـو. ما كنت مستعجل لأن كنت أستخدم سيارة صديق، بس لما انتقل من الإمارة، صار ضروري أشتري سيارة. خذت رأي الأهل وبدأت ألف على الوكالات. كنت ناوي على جيتا، بس في الوكالة شفت "سبورتج الصغيرة" قدامي، جربتها وعجبتني، حسيت إنها مناسبة، والسعر على قدي، فتوكلت وقررت أشتري. بعد كم لفّة مع البائع خلصنا. أنا طولي 173 سم ، الأمام واسع، فوق رأسي في فراغ كبير، والخلف مريح جداً، حتى تقدر تمد رجلك، الشنطة كافية تماماً. الصراحة تفوقت على توقعاتي. العزل الصوتي! صوت الإطارات واضح، وإذا فتحت الشبابيك يطلع هوا قوي. حتى صوت الماكينة واضح لما تدعس. في بعض الناس اشتكوا من تسريب مويه أو أصوات غريبة، لكن أنا للحين ما واجهت شيء، بس صارت عندي مشكلة بسيطة: الضباب داخل الفانوس. ما مشيت كثير، لكن عندي 6 صيانات مجانية من الشركة خلال 3 سنوات، وأخذت كمان كوبون 500 درهم لخدمة الورشة. الماكينة 2.0 مع قير 6 سرعات أوتوماتيك – لحد الآن الأمور مريحة. القوة بالنسبة لي كافية. في الوضع الرياضي تستجيب بسرعة، والقيادة ناعمة. أكيد الكل يتمنى V8، بس أنا أسوق على راحتي وما أحب أسبق الناس عند الإشارة. استهلاك الوقود ما أقدر أحكم للحين، مشيت بس 100 كم تقريباً. متوسط الصرفية 10 لتر، وأفضل مشوار وصل 8.1. بعض الناس يوصلون لـ 5.9، بس الظاهر الطبيعي بيكون حوالي 7 لتر. السيارة المثالية ما لها وجود، خذ اللي تحبه وتقدر تتحمل عيوبه. إذا الشكل والمواصفات تعجبك، والسعر مناسب لك، توكل على الله وخذه. المهم تكون مرتاح.

7

أنا من الناس اللي يحبون السيارة تكون عملية ومريحة، فكنت أدور على سيارة فيها مساحة كافية. بصراحة، GLC فاجأتني! المساحة الخلفية ممتازة، والشنطة تكفي بدون أي معاناة. صحيح ما فيها كفر احتياطي، بس بالنسبة لي ما أحتاجه، خاصة إنها سيارة استخدام يومي. من ناحية التصميم الداخلي، مرسيدس دائمًا متفوقة. شفت قبلها سيارات مثل S90 وQ5، بس حسّيت GLC أقرب لذوقي، خصوصًا مع الخشب الطبيعي بدل البيانو بلاك اللي يتوصّخ بسرعة. الشي الوحيد اللي ما عجبني في الداخلية هو السماعات، شكلها بسيط جدًا وما عليها شعار، تحس ناقصة شوي. قيادة السيارة مريحة وثابتة، المحرك 260 بقوة تقارب 200 حصان كافي وزيادة لاستخدامي، وما شفت داعي أروح لموديل الـ300. جربت أيضًا فئة C، بس حسيتها قاسية جدًا ومو مريحة خاصة على المطبات. استهلاك البنزين حالياً بين 8 و9 لتر في المدينة، ولسّا السيارة في فترة التمرين، بس بالنسبة لمحرك 2.0 تيربو، أشوفها معقولة. الشي اللي فعلاً ضايقني هو التقشف في المواصفات بسبب شح القطع – خصوصًا نظام الصوت "برمستر" اللي حذفوه من كل الفئات الجديدة! كنت ناوي عليه، بس اختفى من الكتالوج كله. فوق هذا، لو تبغى تركبه بعدين من الوكالة، يطلبون فوق ثلاثين ألف! أقول أروح محل خارجي أركب نظام صوت كويس وخلصنا. أنا انتقلت من سيارة بي واي دي قديمة إلى GLC، وأقول بكل صراحة: ما في سيارة كاملة، لكن اللي يناسب احتياجك هو أفضل سيارة بالنسبة لك. مرات الواحد يدور "الأنسب" مو "الأفخم"، وفعلاً لما تلاقي السيارة اللي تريحك، تحس إنك متصالح مع قرارك.

8

جربت الشكل الجديد من كيا K3، وبصراحة التصميم الخارجي ما تغيّر كثير عن الجيل اللي قبله، لا زال محافظ على ستايل كيا المعروف، خاصة الشبك الأمامي المقسوم لقسمين مع تصميم الـ"تايغر نوز" المألوف. الأنوار الأمامية شكلها هجومي ورافعه شوي، ومعاها شريط LED مثل السهم شكله يعطي لمسة حلوة. الشبك السفلي جاي على شكل شبه منحرف، ويفتح شكل الواجهة، وفيه فتحات تهوية على الجانبين تعطيها لمسة رياضية. من الجنب السيارة أنيقة، خصوصاً مع المرايات السوداء واللمسات السوداء حوالين الشبابيك، والجنوط شكلها مثل السكاكين – شكلها هجومي بصراحة. من ورا، فيها جناح خفيف بلون أسود، مع إضاءة خلفية متصلة بشريط أحمر، هذا تغيير جميل عن الجيل السابق اللي كانت أنواره مفصولة. الداخلية جاية بلون أسود هادي، وتحسها مرتبة ومصممة بذوق، فيها دركسون رياضي ثلاثي، مع شاشة عدادات رقمية بالكامل، جنبها شاشة عائمة للنظام الترفيهي. الشاشة نفسها تصميمها عادي بس شغلها كويس وواضحة وسهلة الاستخدام. الكراسي خياطتها نظيفة، وفيها فتحات تهوية بالظهر، فتعطي راحة في الجو الحار، والجلوس عليها مريح فعلاً. مساحة الصف الثاني ممتازة، أنا جربتها وكان فيه تقريباً 2–3 قبضة يد قدام الركبة، والأرضية تقريبا مستوية، فحتى لو ركبوا 3 ورا ما تحس بضيق. الكراسي الخلفية مريحة بجلستها، وقاعدة المقعد طويلة وتدعم الرجل بشكل ممتاز، فالوضعية المريحة سهل تلقاها. المكينة اللي جربناها 1.4 تيربو، وأداءها واضح متحسن عن الموديلات السابقة، مع قير DCT سبع سرعات. التسارع من السرعات المتوسطة (30–80) ممتاز، والبنزين يستجيب بسرعة. من بعد سرعة 90 تحس تأخير بسيط قبل ما يعطيك القوة الكاملة. الفرامل فيها إحساس جيد، خصوصاً على السرعات العالية، لكن في السرعات المنخفضة فيها شوية فراغ أول ما تضغط، تحتاج تتعود عليها شوي. بشكل عام السيارة مريحة وممتعة في القيادة، وأشوفها خيار ممتاز لأي شخص يدور سيارة شكلها رياضي واستخدامها عملي.

9

أنا كنت بدوّر على عربية سيدان كويسة، ودخلت في دوشة الاختيارات زي أي حد: بصيت على السنترا والسيفيك، وكل واحدة فيها حاجة تعجب وحاجة تخليني أقول لأ. السنترا حسيتها هادية زيادة وأنا لسه شاب، والسيفيك كانت مغرية بس مش مقتنع بيها للنهاية. دخلت معرض تويوتا كده على السريع، أول ما دخلت لقيت الكورولا قدامي في المعرض، جربتها، والسيلز كانوا في منتهى الأدب والاحترام، عكس اللي قابلتهم في التوكيلات التانية، وفي الآخر اقتنعت وجبت الكورولا الهايبرد. بعد سنة استخدام، العربية بصراحة مريحة ونعمة، ومفيش مشاكل كبيرة، بس في نفس الوقت فيها شوية تفاصيل مزعجة زي الشاشة التعبانة البطيئة، والكاسيت شكله من العصر الحجري، فغيّرتهم. حتى الكراسي والدرج الوسطاني كانوا بيتوسخوا بسهولة، لبّستهم جلد. الأنوار كانت هالوجين، ركّبت LED، والكلاكس صوتُه ضعيق كده. من ناحية الأداء، كويسة، مش صاروخ بس كفاية للمشاوير. على سرعة 120+ كنت بحس العربية بتهفهف شوية، فغيّرت الجنط والكاوتش من 16 لـ 17 بوصة، وثبّتت العربية جامد على الطريق. أكتر حاجة مبهرة فعلاً كانت استهلاك البنزين، نزل معايا مرة لـ 3.9 لتر / 100 كم! بس بعد ما دوست على إعادة الضبط بالغلط، بقى يقرأ 5.3 ومش عارف أرجّعه تاني المساحة تمام، قدام مرتاح، وورا لشخصين كويس، 3 هيزحموا بعض. العيب اللي يضايقني فعلاً هو التكييف، خصوصًا ورا، مفيش فتحات فعالة، والهواء ضعيف شوية في الصيف. أنا بحب أظبط في العربية، فعدّلت كتير: فرامل، كاوتش، جنوط، أنوار، صوت، وشوية إكسسوارات خفيفة، بس في المجمل أنا راضي. نصيحتي للّي ناوي يشتري: ما تشتريش عشان الناس كلها بتشتري، اشتري عشان إنت مقتنع، وقارن أسعار ومميزات. وفي الآخر، الكورولا عربية محترمة، مش هتخذلك، بس مش مثالية... فيها شوية حاجات محتاجة تظبيط، ودي على حسب دماغك واستعدادك تصرف عليها شوية بعد الشرا.

سيارة ذات صلة

Mazda Mazda CX30
مازدا CX3095,000 ~ 100,500 AEDبنزين