نايف فؤاد
10 سبتمبر
بعد انخفاض سرعة المحرك، أحيانًا يكون صوت المحرك عاليًا جدًا بعد التشغيل، ويتزامن حجم الصوت مع عمق دواسة الوقود، ويبدو أن دواسة الوقود ليست بالقوة المعتادة وتحتاج إلى الضغط بعمق أكبر. ومع ذلك، في معظم الحالات، يكون الصوت طبيعيًا بعد انخفاض سرعة المحرك.
تعليقات( 3 )

منشورات ذات صلة
هل اهتزت محركات سياراتكم بعد أول صيانة؟ لقد أجريت الصيانة الأولى لسيارتي اليوم، لماذا تهتز بشدة؟ وأيضاً صوت المحرك أصبح أعلى مما كان عليه!
رمز الخطأ P0504، حالياً التروس من 1 إلى 3 تعمل بشكل طبيعي، لكن عند الانتقال إلى الترس الرابع تصبح التسارع ضعيف ولا يمكن للسيارة التسارع. عند الضغط على القابض ينخفض عدد دورات المحرك بشكل بطيء جداً. هل واجه أحد من الأصدقاء هذه المشكلة من قبل؟
عند القيادة في الوضع العادي وعند رفع القدم عن دواسة الوقود والانزلاق، عندما تنخفض سرعة السيارة إلى 5 كيلومترات في الساعة، هل يشعر أي شخص آخر ببعض الارتجاج في السيارة؟
4أثناء القيادة العادية، قد يتعطل دواسة الوقود فجأة، حتى عند الضغط عليه بالكامل، لا يتغير عدد دورات المحرك. تحتاج إلى رفع القدم عن دواسة الوقود ثم الضغط عليها مرة أخرى لتعود الأمور إلى طبيعتها. ما قد يكون السبب؟ وعند الوقوف على منحدر حاد ثم بدء التشغيل مرة أخرى، تكون قوة السيارة غير كافية، وأحيانًا لا تستطيع الصعود بسلاسة. تحتاج إلى الضغط على دواسة الوقود عدة مرات لزيادة عدد الدورات.
5عندما تكون السيارة في وضع P وتكون في وضع الخمول، إذا قمت بالضغط على دواسة البنزين لزيادة سرعة المحرك إلى 1600 دورة في الدقيقة أو أكثر ثم قمت برفع قدمك عن دواسة البنزين، فإن سرعة المحرك ستبقى عند حوالي 1600 دورة لمدة عشر ثوانٍ قبل أن تنخفض. إذا لم تتجاوز 1600 دورة، فلن تحدث هذه الحالة. عند زيادة السرعة من 1600 إلى 2000 دورة في الدقيقة، يكون هناك شعور بخفة الارتجاج. ثم، عند تغيير التروس وتسارع ببطء، عندما ترتفع سرعة المحرك من 1600 إلى 2000 دورة في الدقيقة، يكون هناك صوت طقطقة "دَدَدَدَ" ويختفي الصوت بعد تجاوز 2000 دورة. هل يمكن لأحد الخبراء أن يقدم لي بعض النصائح؟ شكرًا جزيلاً، والطراز هو 2016 ذو الدفع الثنائي 30t.
6هل واجه أحد هذه المشكلة؟ في الفترة الأخيرة، بعد تفعيل خاصية الوقوف التلقائي، يومض ضوء مؤشر الخاصية عندما تتوقف السيارة تمامًا، ثم أسمع صوت "كليك". يحدث هذا في كل مرة، وإذا ضغطت على الفرامل بقوة يكون الصوت أعلى، وإذا ضغطت بخفة يكون الصوت أقل.
7لماذا يوجد صوت غريب عند الضغط على دواسة الوقود بعد استبدال عمود النقل المستورد أصلاً من كوريا لعام 2012، ولكن يختفي الصوت عند تجاوز 2000 دورة؟ يا رفاق، هل واجهتم هذه المشكلة من قبل؟ وهل هناك حل لهذه المشكلة؟
8هل واجه أحد مشكلة في أن سرعة دوران المحرك في كايين لا تنخفض عند رفع القدم عن دواسة الوقود؟ أرجو المساعدة في كيفية حل هذه المشكلة.
9بعد انخفاض سرعة المحرك، أحيانًا يكون صوت المحرك عاليًا جدًا بعد التشغيل، ويتزامن حجم الصوت مع عمق دواسة الوقود، ويبدو أن دواسة الوقود ليست بالقوة المعتادة وتحتاج إلى الضغط بعمق أكبر. ومع ذلك، في معظم الحالات، يكون الصوت طبيعيًا بعد انخفاض سرعة المحرك.
10عند القيادة بسرعات منخفضة والضغط بخفة على دواسة الوقود، قد تشعر ببعض الاهتزازات الخفيفة. عندما تنخفض السرعة إلى حوالي 1100 دورة في الدقيقة أو أقل، قد تشعر ببعض السحب. ما هي المشكلة المحتملة؟