avatar-image

حسن نايف

19 سبتمبر

موقع تركيب بطارية الطاقة والبطارية المساعدة في تويوتا بريوس.

تعليقات( 1 )

avatar
عبدالله عيسى
عبدالله عيسى2019-09-20 10:48
في الإصدارات السابقة من تويوتا بريوس، تم تركيب بطارية الطاقة والبطارية ذات الجهد المنخفض في صندوق الأمتعة، بالقرب من المقاعد الخلفية، مما يؤثر على مساحة الاستخدام في الصندوق. أما في الطرازات الجديدة، فقد تم نقل بطارية الطاقة إلى أسفل المقاعد الخلفية، مما يزيد من مساحة صندوق الأمتعة بشكل فعال.

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

توجد محرك تويوتا بريوس عادة في الجزء الأمامي من السيارة. بريوس هي سيارة تعتمد على تقنية الهجين، حيث يعمل محركها بالتعاون مع المحرك الكهربائي لتحسين كفاءة الوقود وتقليل الانبعاثات. تشتهر السلسلة بأدائها البيئي وكفاءتها الموثوقة في استهلاك الوقود، وهي مناسبة للقيادة في المدن والرحلات الطويلة. تصميم بريوس يركز على الديناميكية الهوائية لتحسين كفاءة الوقود بشكل أكبر.

Top 1 Icon

موقع تركيب بطارية الطاقة والبطارية المساعدة في تويوتا بريوس.

Top 1 Icon

إذا كان لديك سيارة ميتسوبيشي جالانت وتواجه مشكلة عند الضغط المطول على زر قفل السيارة حيث تضيء الأضواء الصفراء وتتعطل جميع أزرار نوافذ السيارة، يمكنك تجربة الخطوات التالية: 1. قم بإيقاف تشغيل السيارة تمامًا وانتظر لبضع دقائق ثم أعد تشغيلها. 2. تحقق من دليل المستخدم الخاص بالسيارة لمعرفة ما إذا كان هناك إجراء خاص لإعادة ضبط نظام النوافذ. 3. إذا استمرت المشكلة، قد تحتاج للتوجه إلى مركز خدمة ميتسوبيشي المعتمد لفحص النظام الكهربائي. 4. تأكد من عدم وجود مشكلة في الفيوزات المسؤولة عن نظام النوافذ. قد يكون من الأفضل استشارة فني متخصص في حال لم تتمكن من حل المشكلة بنفسك.

4

أصدقائي، ما هو الوزن الذي يمكن أن يتحمله الإطار الخلفي الفردي لسيارة ذات ستة مقاعد في منطقة يونغويتشوان؟

5

كيف يمكن تركيب كاميرا الرؤية الخلفية على سيارة بيجو 207؟

6

كيف تقومون بتركيب كاميرات التسجيل في السيارة؟ هل يوجد منفذ طاقة متاح في مرآة الرؤية الخلفية داخل السيارة؟

7

بعد ما صار لي 8 سنوات مع سيارتي البنزين القديمة، بدأت تستهلك زيت وصار الوقت فعلاً لتغييرها. لاحظت كثير من الناس حولي حوّلوا على السيارات الكهربائية، فبدأت أفكر بالموضوع. كنت ناوي أشتري فورد برونكو (نسخة فل)، وفعلاً جربتها في العيد وكانت حسب التوقعات. لكن وأنا راجع مريت بالصدفة على وكالة "جيتور"، وشفت T2.بصراحة؟ بنتي أول ما شافت شكلها من بره ومن الداخل، خلاص نسيت البرونكو! السيارة شكلها عصري وجذاب، وفعلاً هالشي لعب دور كبير في قرارنا. جربتها وكانت مريحة، خصوصاً أني ما أحتاج دفع رباعي يومياً، فحجزتها على طول. يمكن الحين شوي أتحسف إني ما انتظرت النسخة 4WD لأن فيها عزم أعلى، لكن ما عليه.من ناحية الاستخدام، السيارة ممتازة للدوام والطلعات القصيرة. أشحنها في البيت (سعر الكهرباء عندي تقريباً 3.3 دراهم/ك.و.س)، والرحلة كلها تكلفني تقريباً 10 فلس للكيلو! أروح وأرجع من الدوام يومياً، ما يتعدى 20 كم، وأشحنها كل 4 أيام تقريباً لما توصل 20%.أما السفر والطرق الطويلة، أحيانًا أستخدم ميزة "حفظ الشحن" عشان ما أوقف كثير، وأمشي على البنزين، استهلاكها مقبول جداً، وما أطلع مشاوير بعيدة إلا نادراً.السيارة ثقيلة وثابتة، والتسارع جيد نوعاً ما، بس أكيد نسخة الدفع الرباعي أقوى. بعد استخدام أكثر من نص سنة، الشي الوحيد اللي لاحظته كان صوت بسيط في المقود (تعالج في الضمان)، والباقي تمام الحمد لله. أكبر نقطة سلبية هي أن الأنظمة المساعدة في القيادة شوي متأخرة عن المنافسين، بس بعد التحديث الأخير للسوفتوير تحسن التفاعل.الخلاصة؟ أنا راضي تمامًا. مقارنة بالعلامات التجارية الجديدة، أشوف إن شركة شيري تعتبر اسم موثوق، وضمانهم مدى الحياة على أهم القطع (المكينة، القير، البطارية) يعطيني راحة بال.

8

أنا شريت نسخة الـ600 كم من السيارة الكهربائية "EZ6" فئة فل أوبشن، وبصراحة راضي عنها جداً، خصوصاً إنها تعطيك إحساس قيادة سيارة بنزين، ما تحس بفرق كبير، وسهلت عليّ التعود. أستخدمها داخل المدينة فقط، وصرف الكهرباء حالياً حوالي 11.3 كيلوواط لكل 100 كم، وهذا جداً ممتاز. السيارة خلفية الدفع، وثباتها في المنعطفات عجيب، جربت أمشي فيها على سرعة 60–80 في اللفات بدون ما أرفع رجلي عن الدعسة، وثابتة كأنها ماسكة الأرض – فعلاً تنفع للطرق الجبلية. ما أنصح أحد يجربها إذا مش ناوي يشتري، لأنها بتغريك! داخلية السيارة أنيقة، فيها 14 سماعة وصوتها ممتاز، لكن عيبهم ما حطوا إضاءة في مراية التجميل، شيء بسيط بس يضايق. لاحظت بعد ما ركبت الجناح الخلفي كأن الصرفية خفت شوي، يمكن لأن الديناميكية الهوائية تحسنت، أو يمكن مجرد إحساس. في الوضع الاقتصادي، السيارة ممكن تمشي قريب 600 كم في المدينة، لو مش مشغّل مكيف، بس في الصيف مع التكييف بتنزل لـ550 تقريباً، وإذا شغلت وضعية السبورت وماشيت بسرعات عالية (100 وأنت طالع)، توصل الصرفية لـ15 كيلوواط. اللي ضايقني شوي إن نظام الترفيه محدود، مع إن النظام الصوتي ممتاز، فتضطر تسمع موسيقى بس. وبعض الإعدادات لازم تعيد تفعيلها كل ما تشغل السيارة، يمكن علشان الأمان. من ناحية الراحة، العائلة مرتاحة، خصوصاً الأطفال في الخلف، شحن الجوال اللاسلكي شغال تمام، والبلوتوث يتصل بسرعة. الشنطة الخلفية واسعة جداً، وحتى تحت الكبوت فيه مساحة تخزين إضافية. أنا حريص على نظافة السيارة، فحاط لها غطاء دايم لما أوقفها برا، والداخلية فعلاً تعطي إحساس فخم. حتى أوقات النهار أحاول أوفر استهلاك الكهرباء بطفي بعض الأنوار والفلاتر. أما الميزة اللي حبيتها وايد، هي خاصية صفّ السيارة بعد النزول منها، دقيقة جداً وتفيدني كثير. الصراحة سيارة تستاهل التجربة، وأنصح أي واحد يفكر في سيارة كهربائية إنه يروح يجرّبها بنفسه.

سيارة ذات صلة

Toyota Toyota Prius
تويوتا برياس87,000 ~ 105,000 AEDهجين