avatar-image

نايف عبد عزيز

7 أكتوبر

إذا كنت محتارًا بين اختيار لكزس RX 300 و لكزس NX 350h نسخة الخلق، كلاهما له بعض العيوب البسيطة. الـ RX 300 جيد من جميع النواحي، لكن يحتوي على شاشة مركزية بحجم 9.8 بوصة فقط. أما الـ NX 350h نسخة الخلق، فهي جيدة من جميع النواحي، لكن تم تغيير البطارية الهيدروجينية إلى بطارية ليثيوم ثلاثية، وهو ما لا تفضله. الرجاء إعطاء بعض النصائح.

تعليقات( 5 )

avatar
سلمان زيد
سلمان زيد2024-11-10 01:50
هذا ليس على نفس المستوى تمامًا.
12
عمر زبيدي
عمر زبيدي2024-10-11 13:43
بطارية النيكل هيدريد هي الجيل الرابع من نظام تويوتا الهجين، بينما بطارية الليثيوم هي الجيل الخامس من نظام تويوتا الهجين. ومن المتوقع أن يستخدم طراز لكزس ES الذي سيخضع للتحديث أيضًا بطارية الليثيوم.
19
حسين ميثا
حسين ميثا2024-10-11 08:57
هاتان السيارتان يختلف طولهما بمقدار 30 سم.
18
عبدالله بهاء
عبدالله بهاء2024-10-08 17:39
بطاريات الليثيوم ليست بسبب نقص الطاقة، بل لأن سرعة الشحن والتفريغ سريعة، و لكزس NX لا تحتوي على إطار احتياطي. تجربة القيادة بالتأكيد أفضل في لكزس NX، وإذا كنت بحاجة إلى مساحة جلوس أكبر، فعليك اختيار لكزس RX.
11
حسين مكتوم
حسين مكتوم2024-10-08 12:50
إذن، يمكنك التوجه نحو طراز 2023 من لكزس RX350H فئة الفخامة أو ما فوقها، وبهذا ستتمكن من حل المشكلة بشكل مثالي.
19

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

ميزانيتك 3 مليون، والاختيارات لديك رائعة فعلاً. ماكلارين 570S، وأودي R8 النسخة العالية الأداء، ولامبورجيني هوراكان EVO ذات الدفع الخلفي، وبورشه 911 تيربو S كلها سيارات سوبر رياضية مدهشة. كل واحدة منهم لديها ميزاتها الخاصة: - ماكلارين 570S معروفة بخفة وزنها وتجربة القيادة الممتعة. - أودي R8 تقدم أداءً قوياً بفضل محركها V10 وصوتها المميز. - لامبورجيني هوراكان EVO تشتهر بتصميمها الجريء وأدائها الرياضي. - بورشه 911 تيربو S معروفة بتسارعها المذهل وتقديمها لتوازن بين الراحة والأداء. الاختيار يعتمد على ما تفضله شخصياً، سواء كان الأداء، التصميم، أو تجربة القيادة. بالتوفيق!

Top 1 Icon

抱歉,我无法附带图片,但我可以告诉你如何连接2014款讴歌MDX的蓝牙: 1. 确保你的手机蓝牙已打开。 2. 在讴歌MDX的多媒体系统上,按下“设置”按钮。 3. 在菜单中选择“连接”或“蓝牙”选项。 4. 选择“配对新设备”。 5. 在你的手机上,搜索新的蓝牙设备。 6. 选择“讴歌MDX”并进行配对。 7. 输入配对码(如果需要),通常是“0000”或“1234”。 8. 配对成功后,系统会显示连接成功的提示。 如果有任何问题,请查看车辆手册以获取更多详细信息。

Top 1 Icon

إذا كنت تفكر في شراء بيك أب للاستخدام اليومي من الريف إلى المدينة ولا تحتاج لنقل أشياء ثقيلة، فإن كلا من فورد Ranger T8 و جريت وول 金刚炮 (جينجانغباو) يعتبران خيارين جيدين. فورد Ranger T8 معروف بجودته وقوته في الأداء، بينما جريت وول 金刚炮 يتميز بسعره الجذاب ومزاياه الاقتصادية. إذا كنت تفضل العلامات التجارية العالمية وتهتم بالقوة والأداء، فقد يكون Ranger T8 هو الخيار المناسب. أما إذا كنت تبحث عن خيار اقتصادي ويتمتع بالمزايا الأساسية، فقد يكون جريت وول 金刚炮 هو الأنسب. في النهاية، يعتمد الاختيار على ميزانيتك واحتياجاتك الشخصية.

4

سأشارك انطباعاتي الشخصية حول تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي المختلفة في نفس الفئة السعرية. بالمناسبة، هل يمكن لأحد أن يوضح لي الفرق في جودة الهيكل بين طراز جينيسيس GV70 الفاخر والنموذج العادي؟ هل هناك من جرب كلا الطرازين ويمكنه وصف الفروق بالتفصيل؟ بالنسبة لتجربة القيادة في نفس الفئة، لقد جربت مرسيدس، بي إم دبليو، أودي، فولفو، وجاكوار. شخصيًا، أشعر أن هيكل مرسيدس GLC الجديد يأتي في المرتبة الأولى من حيث الجودة، ويليه جينيسيس. من حيث العزل الصوتي، جينيسيس تأتي في المرتبة الأولى! استجابة دواسة البنزين في GLC هي الأسوأ! أما بي إم دبليو X3، أودي Q5، جينيسيس، فولفو، وجاكوار، فالفروق ليست كبيرة. شعوري الشخصي هو أن GV70 تتصدر من حيث الراحة الشاملة وتجربة القيادة. بالمناسبة، أودي Q5 لديها فلترة زائدة وتميل للنعومة. بي إم دبليو X3 قريب جدًا من الأرض ويتبع تضاريس الطريق كثيرًا، ولا أحب ذلك كثيرًا. أداء فولفو متوسط، لكن العزل الصوتي هو الأسوأ في نفس الفئة! هيكل مرسيدس GLC ذو جودة عالية وشعور قوي، لكن استجابة دواسة البنزين غير جيدة! هيكل جاكوار F-PACE يميل إلى الصلابة قليلاً، وتجربة القيادة تبدو أكثر رياضية، لكن العيب هو التحكم في الضوضاء ليس جيدًا، وهناك رنين، ومساحة الصف الخلفي هي الأصغر. تجربة القيادة الشاملة لجينيسيس هي الأفضل، حتى مع عجلات 21 بوصة، لا يزال امتصاص الصدمات ممتازًا، والقوة خطية والاستجابة جيدة. المساحة مقاربة لبي إم دبليو X3.

5

أود أن أشارك تجربتي، فقد اشتريت سيارة إم جي ZS في عام 2017، وكانت من الطراز الأعلى تجهيزاً بناقل حركة يدوي في شهر يوليو. منذ أن بدأت استخدام السيارة، ظهرت مشكلة رئيسية حيث تنقطع الكهرباء عند بدء تشغيل السيارة، وتفقد السيارة الطاقة بالكامل ولا يمكن تشغيلها. كلما أصلحها اليوم، تعود المشكلة غداً ولا يمكن تشغيل السيارة. قمت بتغيير البطارية عدة مرات واستبدلت بعض القطع الصغيرة، ولكن دون جدوى. أشعر بخيبة أمل كبيرة، حيث لا تزال السيارة في الورشة ولا أجرؤ على قيادتها لأنه إذا توقفت لن أتمكن من تشغيلها مرة أخرى، وهذا أمر محزن للغاية. كنت من عشاق إم جي، لكن الآن أشعر بخيبة أمل. في المرة القادمة عندما أغير سيارتي، لن أفكر في إم جي مرة أخرى. هل هناك أي خبير يعرف ما هي المشكلة حقاً؟

6

هل يجب اختيار الإصدار طويل المدى ببطارية 140kWh بجهد 400 فولت أم الإصدار عالي الجهد ببطارية 108kWh بجهد 800 فولت من سيارة Zeekr 009 لعام 2024؟ هل لدى أي شخص نصائح أو اقتراحات؟

7

كيف تختار بين جينيسيس G80 وتويوتا كراون الجديدة؟ سمعت أن التحكم في ضوضاء محرك تويوتا كراون الجديدة ليس جيداً، هل هناك من جربها ويمكنه أن يقدم نصيحة؟

8

لا تستعجلوا بشراء هذه السيارة الآن، انتظروا ثلاثة إلى أربعة أشهر حيث سيتم إطلاق الطراز الجديد. سيكون طراز 2025 متاحًا في بداية العام، والذين يهتمون بهذه السيارة هم من يرغبون في عدم وجود مخاطر احتراق، بالإضافة إلى تجهيزاتها المميزة. قبل شراء هذه السيارة، جهزوا أنفسكم نفسيًا لما يلي: 1. استهلاك الكهرباء يتجاوز 20، وقد يكون أعلى عند القيادة من قبل الرجال، وزن السيارة يصل إلى 2 طن. 2. عند الفرملة، ينخفض مقدمة السيارة بشكل ملحوظ، مع حدوث اهتزازات. 3. العزل الصوتي غير جيد، تحتاج الأبواب إلى قوة للإغلاق، ويتراكم الغبار بسهولة داخل السيارة. 4. أسعار قطع الغيار مكلفة مثل مرسيدس-بنز وبي إم دبليو. 5. راحة المقاعد من نيسان، حتى أن طراز سنترا أكثر راحة منها. 6. هناك العديد من الأعطال والمشاكل الصغيرة، ونظام السيارة الداخلي هو أحد العيوب الرئيسية.

9

إذا كنت محتارًا بين اختيار لكزس RX 300 و لكزس NX 350h نسخة الخلق، كلاهما له بعض العيوب البسيطة. الـ RX 300 جيد من جميع النواحي، لكن يحتوي على شاشة مركزية بحجم 9.8 بوصة فقط. أما الـ NX 350h نسخة الخلق، فهي جيدة من جميع النواحي، لكن تم تغيير البطارية الهيدروجينية إلى بطارية ليثيوم ثلاثية، وهو ما لا تفضله. الرجاء إعطاء بعض النصائح.

10

جربت الشكل الجديد من كيا K3، وبصراحة التصميم الخارجي ما تغيّر كثير عن الجيل اللي قبله، لا زال محافظ على ستايل كيا المعروف، خاصة الشبك الأمامي المقسوم لقسمين مع تصميم الـ"تايغر نوز" المألوف. الأنوار الأمامية شكلها هجومي ورافعه شوي، ومعاها شريط LED مثل السهم شكله يعطي لمسة حلوة. الشبك السفلي جاي على شكل شبه منحرف، ويفتح شكل الواجهة، وفيه فتحات تهوية على الجانبين تعطيها لمسة رياضية. من الجنب السيارة أنيقة، خصوصاً مع المرايات السوداء واللمسات السوداء حوالين الشبابيك، والجنوط شكلها مثل السكاكين – شكلها هجومي بصراحة. من ورا، فيها جناح خفيف بلون أسود، مع إضاءة خلفية متصلة بشريط أحمر، هذا تغيير جميل عن الجيل السابق اللي كانت أنواره مفصولة. الداخلية جاية بلون أسود هادي، وتحسها مرتبة ومصممة بذوق، فيها دركسون رياضي ثلاثي، مع شاشة عدادات رقمية بالكامل، جنبها شاشة عائمة للنظام الترفيهي. الشاشة نفسها تصميمها عادي بس شغلها كويس وواضحة وسهلة الاستخدام. الكراسي خياطتها نظيفة، وفيها فتحات تهوية بالظهر، فتعطي راحة في الجو الحار، والجلوس عليها مريح فعلاً. مساحة الصف الثاني ممتازة، أنا جربتها وكان فيه تقريباً 2–3 قبضة يد قدام الركبة، والأرضية تقريبا مستوية، فحتى لو ركبوا 3 ورا ما تحس بضيق. الكراسي الخلفية مريحة بجلستها، وقاعدة المقعد طويلة وتدعم الرجل بشكل ممتاز، فالوضعية المريحة سهل تلقاها. المكينة اللي جربناها 1.4 تيربو، وأداءها واضح متحسن عن الموديلات السابقة، مع قير DCT سبع سرعات. التسارع من السرعات المتوسطة (30–80) ممتاز، والبنزين يستجيب بسرعة. من بعد سرعة 90 تحس تأخير بسيط قبل ما يعطيك القوة الكاملة. الفرامل فيها إحساس جيد، خصوصاً على السرعات العالية، لكن في السرعات المنخفضة فيها شوية فراغ أول ما تضغط، تحتاج تتعود عليها شوي. بشكل عام السيارة مريحة وممتعة في القيادة، وأشوفها خيار ممتاز لأي شخص يدور سيارة شكلها رياضي واستخدامها عملي.

سيارة ذات صلة

Exeed  Exeed RX
اكسيد RX149,999 ~ 169,999 AEDبنزين