عبدالرحمن نور

عبدالرحمن نور

10 نوفمبر

أيها السائقون ذو الخبرة، هل المقابض المعلقة لتغيير السرعة مفيدة؟ كيف يتم القيادة في منحدر طويل بطول عشر كيلومترات؟ حالياً أستخدم وضع القيادة D وأضغط على الفرامل لفترات طويلة من حين لآخر.

تعليقات( 4 )

avatar
أحمد باسل
أحمد باسل2024-11-11 11:09
قم بالتبديل إلى وضع القيادة الرياضية، ثم استخدم المجاذيف للزيادة أو النقصان، وبذلك يمكنك قفل الترس.
4
حسين كامل
حسين كامل2024-11-11 09:26
عند بدء الحركة، الشاسيه والوقود يقللان السرعة. أريد أن أهدأ قليلاً.
15
علي ماجد
علي ماجد2024-11-10 22:19
بشكل عام، ليس من الضروري استخدامه أثناء القيادة على الطرق الجبلية. في الوضع الأوتوماتيكي، يمكنك تحريك العصا لليسار لتخفيض السرعة إلى ترس أقل، وستظهر على لوحة العدادات حرف D ورقم، وهذا الرقم يمثل الترس الحالي.
15
نايف حسن
نايف حسن2024-11-10 19:53
يمكنك استخدام مبدلات السرعة للتبديل إلى الوضع اليدوي في طريق منحدر طوله عشرة كيلومترات، واستخدام فرملة المحرك لتقليل السرعة. إذا استخدمت الوضع D لفترة طويلة وضغطت على الفرامل بشكل متكرر، فقد تتعرض وسادات الفرامل للتعب بسبب الحرارة العالية.
6

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

ضوء عصا نقل الحركة في السيارة 150 لا يعمل، هل يمكن أن يكون السبب هو عدم الضغط على أحد الأزرار مثل زر وضعية التوقف أو الرجوع للخلف أو القيادة؟

Top 1 Icon

عند التبديل إلى وضع القيادة (D) تكون السيارة ضعيفة أثناء التباطؤ (مثل النملة التي تزحف)، لكن بعد الضغط على دواسة الوقود تصبح الأمور طبيعية. وعند التبديل إلى وضع الرجوع للخلف لا تتحرك السيارة في البداية. يجب زيادة السرعة لكي تتحرك. السيارة هي هايما S5 موديل 2016.

Top 1 Icon

عند قيادة سيارة يي تشي على المنحدرات والضغط على الفرامل، يزيد عدد لفات المحرك تلقائيًا، مما يسبب إزعاجًا. هل هناك طريقة لتعديل هذا الأمر؟ هل لدى الأصدقاء من مالكي السيارات أي حلول؟

4

مقبض تغيير السرعة في هذه السيارة لديه مشكلة. إنها سيارة حكومية للاستخدام الرسمي. عند وضعها في وضعية الرجوع للخلف، يبقى القفل في وضعية مرفوعة ويحتاج إلى دفعه لأسفل ليعمل بشكل طبيعي. اليوم، عن طريق الخطأ، أثناء النزول من المنحدر مع الضغط على القابض، قمت بتحريكها إلى السرعة الأولى دون دفع القفل لأسفل، مما أدى إلى إطفاء السيارة وعدم قدرتها على التشغيل مرة أخرى.

5

أشعر بوجود اهتزاز عند تغيير السرعات. عند النزول على منحدر والضغط الخفيف على الفرامل، تنخفض سرعة السيارة فورًا إلى أدنى مستوى. استهلاك الوقود مرتفع للغاية، حيث يصل في المدينة إلى 11 لتر لكل 100 كيلومتر.

6

لماذا لا تتجاوز سرعة دوران محرك ميتسوبيشي باجيرو في وضعية الجير D حاجز الألفين دورة حتى عند الضغط الكامل على دواسة الوقود والفرامل، ولا تتمكن السيارة من تنفيذ حركة حرق الإطارات؟

7

يا جماعة، أنا قلق جداً. كنت أسوق بشكل طبيعي وفجأة صار ضوء المؤشر لـD على ذراع ناقل الحركة يرمش، والعداد عرض رسالة تقول "يرجى وضع ناقل الحركة في وضعية D أولاً ثم الانتقال إلى الوضعية المطلوبة". ما عرفت شو أعمل، هل لازم أدوس فرامل وأحطها في وضعية P أولاً، ولا أحطها في P وبعدين في D؟ بعدين ظهرت رسالة تقول "سرعة السيارة عالية ولا يمكن وضعها في D (أو P، مو متأكد)". كان الوضع مريب والسيارة صارت كأنها في الوضع المحايد، أدوس بنزين وما في قوة. قدرت أوقف على جنب بالقصور الذاتي، وبعد ما حطيت في P وبعدين في D رجعت الأمور طبيعية. ممكن حدا يشرح لي شو السبب؟ هل في شي قطعة خربانة؟

8

سيارتي MINI اليوم فجأة وأنا أقودها في وضع D لم تستجب عند الضغط على دواسة الوقود، وكأنها كانت مشدودة بشيء. هل هناك أي شخص لديه فكرة أو مر بأي حالة مشابهة؟

9

هل هذا طبيعي بالنسبة لسيارتي الجديدة أن أشعر بصدمة خفيفة عند الضغط على المكابح أثناء التباطؤ والتحويل من الوضع المحايد إلى وضع القيادة؟

10

عند وضع السيارة في وضع القيادة والضغط على دواسة الوقود للانطلاق، هل تصدر سيارتكم صوتًا مشابهًا لرنين العادم؟

سيارة ذات صلة

Hyundai Sonata
هيونداي سوناتا76,000 ~ 124,000 AEDهايبرد و بنزين