عبد العزيز محمود
5 مايو
أريد استشارة الجميع، أيهما أفضل: الوقود التقليدي، الهجين أم الهجين القابل للشحن؟
تعليقات( 1 )
منشورات ذات صلة
يا أصدقائي، هل اشتريتم الضمان الممدد لسيارتكم الجديدة؟
من الصعب فهم ذلك. هل إطلاق طرازات هجينة قابلة للشحن وموسعة المدى بتصميم رائع كهذا يسبب ألمًا كبيرًا للإدارة؟
إذا لم تقم هذه السيارة بإطلاق نسخة معززة، فسيكون من الصعب جذب المستهلكين حقًا. شراء سيارة كهربائية بالكامل في مدينة كبيرة كهذه، لا أعرف حقًا كيف تم التفكير في ذلك.
4لماذا لا يتم طرح طرازات تعمل بالوقود التقليدي فقط؟
5هذا المؤشر يظل مضاءً بعد توصيل السيارة بالكهرباء.
6أريد استشارة الجميع، أيهما أفضل: الوقود التقليدي، الهجين أم الهجين القابل للشحن؟
7هل ستطلق برادو طراز 2.4T يعمل بالوقود فقط؟ وهل ستكون السيارة التي تعمل بالوقود أرخص من الطراز الهجين؟
8أيها أفضل، رينج روفر أم نافيجيتور؟ أيهما يتمتع بقيمة أفضل مقابل السعر؟
9هل أختار رنج روفر SV أم لامبورغيني أوروس؟
10هل هناك أحد ينتظر النسخة الهجينة؟ تصميم هذه السيارة من الخارج والداخل جعلني راضي جدًا. بالنظر فقط إلى مبيعات Denza D9، فإنها تبيع حوالي عشرة آلاف وحدة شهريًا، بينما النسخة الكهربائية بالكامل تبيع حوالي 500 وحدة فقط. يمكن ملاحظة أن عدد قليل من الناس يقبلون على سيارات MPV الكهربائية بالكامل. آمل أن تقوم إدارة Zeekr بإطلاق النسخة الهجينة قريباً. عند إطلاق النسخة الكهربائية بالكامل، يجب أيضًا توفير المزيد من الخيارات للمستهلكين، مما سيزيد بالتأكيد من المبيعات.