avatar-image

هلال علي

10 يونيو

هل واجه أحدكم مشكلة عند استخدام شاحن السيارة لشحن الهاتف، حيث يبقى شحن البطارية لا يزيد، بل وحتى ينقص أحياناً، بالرغم من عدم استخدام الهاتف؟

تعليقات( 0 )

avatar
لاتوجد بيانات

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

2011款大众辉腾,行驶了13万公里,最近出现车钥匙频繁失效的问题,有时无法打开车门,有时车内显示无法感应到钥匙。此外,发动机噪音较大。该如何进行处理和保养؟ بالنسبة لمشكلة المفتاح: - تحقق من بطارية المفتاح وقم باستبدالها إذا كانت ضعيفة. - حاول إعادة برمجة المفتاح إذا كان ذلك ممكناً. - إذا استمرت المشكلة، قد تحتاج إلى فحص أنظمة الاستقبال في السيارة. بالنسبة لضجيج المحرك: - تحقق من زيت المحرك وقم بتغييره إذا لزم الأمر. - افحص نظام العادم والمكونات الأخرى التي قد تسبب الضجيج. - راجع ميكانيكي متخصص لفحص المحرك بشكل أعمق إذا لم تُحل المشكلة.

Top 1 Icon

كيف تشحنون هواتفكم؟ شاحن الـ USB في ولاعة السيارة لا يشحن الـ iPhone، لكن يشحن الـ OPPO بشكل عادي! هل لديكم حلول؟

Top 1 Icon

هل واجه أحدكم مشكلة عند استخدام شاحن السيارة لشحن الهاتف، حيث يبقى شحن البطارية لا يزيد، بل وحتى ينقص أحياناً، بالرغم من عدم استخدام الهاتف؟

4

ما هي الملحقات المناسبة التي يمكن شراؤها لطراز تسلا موديل X 2023؟ أشعر أن الأنواع قليلة ولا أستطيع العثور عليها عند البحث. بالنسبة للمقاعد والحصائر فهي موجودة، ولدي نسخة 5 مقاعد، هل هناك توصيات أخرى لملحقات يمكن أن تحسن من الاستخدام العملي؟

5

يا أصدقائي الذين استلموا السيارة، كم تكون فعليًا نسبة تراجع مدى القيادة في الصيف؟ في العادة، القيادة تكون في المدينة ونادرًا ما أسير على الطرق السريعة.

6

سيارتي أودي A6 موديل 2019، المنفذ USB الموجود أسفل لوحة التحكم بجانب ولاعة السجائر لا يعمل. عند توصيل الهاتف لا يظهر شحن، وعند توصيل فلاشة لا يوجد رد فعل. ما المشكلة؟

7

سيارة T99 بطاريتها ضعيفة جدًا، توقفت عن العمل بعد أسبوع من الوقوف. لقد قطعت للتو 12300 كيلومتر، الأمر مزعج حقًا!

8

لدي مشكلة في نظام الشحن في أكيورا MDX 2009، حيث يضيء مؤشر العطل لفترة قصيرة ثم يختفي. لقد قمت بتغيير المولد ولكن المشكلة لا تزال قائمة. أثناء القيادة، يتناقص الشحن ثم يعود مجددًا. الأمر محير جدًا. هل يمكن لأحد الخبراء أن يساعدني؟

9

بعد ما صار لي 8 سنوات مع سيارتي البنزين القديمة، بدأت تستهلك زيت وصار الوقت فعلاً لتغييرها. لاحظت كثير من الناس حولي حوّلوا على السيارات الكهربائية، فبدأت أفكر بالموضوع. كنت ناوي أشتري فورد برونكو (نسخة فل)، وفعلاً جربتها في العيد وكانت حسب التوقعات. لكن وأنا راجع مريت بالصدفة على وكالة "جيتور"، وشفت T2.بصراحة؟ بنتي أول ما شافت شكلها من بره ومن الداخل، خلاص نسيت البرونكو! السيارة شكلها عصري وجذاب، وفعلاً هالشي لعب دور كبير في قرارنا. جربتها وكانت مريحة، خصوصاً أني ما أحتاج دفع رباعي يومياً، فحجزتها على طول. يمكن الحين شوي أتحسف إني ما انتظرت النسخة 4WD لأن فيها عزم أعلى، لكن ما عليه.من ناحية الاستخدام، السيارة ممتازة للدوام والطلعات القصيرة. أشحنها في البيت (سعر الكهرباء عندي تقريباً 3.3 دراهم/ك.و.س)، والرحلة كلها تكلفني تقريباً 10 فلس للكيلو! أروح وأرجع من الدوام يومياً، ما يتعدى 20 كم، وأشحنها كل 4 أيام تقريباً لما توصل 20%.أما السفر والطرق الطويلة، أحيانًا أستخدم ميزة "حفظ الشحن" عشان ما أوقف كثير، وأمشي على البنزين، استهلاكها مقبول جداً، وما أطلع مشاوير بعيدة إلا نادراً.السيارة ثقيلة وثابتة، والتسارع جيد نوعاً ما، بس أكيد نسخة الدفع الرباعي أقوى. بعد استخدام أكثر من نص سنة، الشي الوحيد اللي لاحظته كان صوت بسيط في المقود (تعالج في الضمان)، والباقي تمام الحمد لله. أكبر نقطة سلبية هي أن الأنظمة المساعدة في القيادة شوي متأخرة عن المنافسين، بس بعد التحديث الأخير للسوفتوير تحسن التفاعل.الخلاصة؟ أنا راضي تمامًا. مقارنة بالعلامات التجارية الجديدة، أشوف إن شركة شيري تعتبر اسم موثوق، وضمانهم مدى الحياة على أهم القطع (المكينة، القير، البطارية) يعطيني راحة بال.

10

جالي فرصة إني أجرب تويوتا كورولا الجديدة، النسخة الـ1.2T فئة إليت، بصراحة مافيش تغييرات كبيرة في الشكل عن الجيل اللي قبل كده، لكن قلت أشارك رأيي بكل بساطة. أداء الموتور مش قوي قوي، 116 حصان على عربية بالحجم ده يعتبر مقبول، لكن لما تدوس فعلاً وبتسحب في عدد لفات أعلى، بتحس إنها مش بطيئة خالص، بل بالعكس أخف من اللي كنت متوقعه. الفتيس CVT ناعم ومعقول، بس على السرعات البطيئة فيه شوية اهتزازات خفيفة وسحب خفيف لما تسيب البنزين. لما تطلب تسارع قوي، العربية بتاخد وقت شوية لحد ما توصل للـRPM المطلوب، بس مش مزعج. العفشة حلوة مع المطبات الكبيرة، لكن في المطبات الصغيرة أو الطرق غير المستوية بتحس شوية بتفاصيل الأرض، خصوصًا لو ماشي على سرعة بسيطة. في الملفات السريعة العربية بتتصرف كويس، وبتستجيب معاك بثبات، فده كان شيء مفاجئ بصراحة. الدركسيون ممتاز، خفيف على السرعات القليلة وبيشد شوية مع السرعة، التوجيه سهل وواضح. الفرامل كمان سهلة التعود وسلسة جدًا، مافيهاش مشاكل. العزل متوسط، الصوت الخارجي بيبدأ يبان بعد سرعة معينة، خصوصًا من الأرض، لكن صوت الموتور مش مزعج حتى على RPM عالي، وده حاجة تُحسب له. من جوه، التصميم زي ما هو تقريبًا، مافيش تغيير يذكر، والخامات مش أحسن حاجة، بلاستيك في كل مكان تقريبًا. الشاشة والعدادات ما اتطورتش في النسخة دي زي ما حصل في فئات الـ1.5 والهايبرد. حتى نظام التشغيل بطيء وشكله قديم، وملوش في التفاعل أوي، وده غريب في عربية 2024. المساحة قدام كويسة، وكرسي السواق بيتظبط على وضعية مريحة، لكن الكنبة ورا مش أحسن حاجة، المساحة متوسطة، والكرسي قصير شوية. الشنطة حلوة وتكفي الاستخدام العادي. فيه أنظمة أمان كويسة زي الرادار والمساعدة على القيادة، بس مافيش حساس ركن خلفي، حاجة غريبة جدًا بصراحة. بشكل عام، التجهيزات مش قليلة، لكن فيها أولويات مختلفة شويتين. في الآخر، العربية دي مافيهاش مفاجآت، وده يمكن يكون في صالح ناس كتير بتحب الحاجة المضمونة. هي مش عربية تسبق عصرها، بس للي بيدور على الاعتمادية وسهولة الاستخدام، ممكن تفضل اختيار منطقي، خصوصًا وسط زحمة السيارات الكهربائية والهجينة اللي بدأت تاخد السوق. المسألة كلها بترجع لاحتياجاتك والميزانية وقت الشراء.

سيارة ذات صلة

Toyota Toyota Vellfire
تويوتا فيل فاير2,200,000 AEDهجين