أحمد يحيى
20 يوليو
أنا فقط أفكر في الأمر! قد يكون من الأفضل شراء سيارة وولينغ وتعديلها! الديكور الداخلي يشبه الشاحنة الصغيرة! لا أعرف ما هي التعديلات التي قد تكون ضرورية بعد ثلاثمائة ألف يوان!
تعليقات( 0 )
منشورات ذات صلة
عندي سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية موديل 2008، وماشية 85 ألف كيلومتر. حالياً أفكر في تحسين مظهرها وما عندي أفكار. إذا في أحد عنده أفكار للتعديل ياريت يشاركها في التعليقات. (بالمناسبة: لسا مغير الكفرات)
أيها الملاك الحقيقيون للسيارات، هل من الضروري إجراء تعديل كامل لعزل الصوت في مرسيدس-بنز فيتو؟ أنا أستخدمها بشكل رئيسي للعائلة وأقدر المساحة الكبيرة، ولا أقود على الطرق السريعة أكثر من 5 مرات في السنة. وبالنسبة للاستخدام العائلي، كيف يمكن تعديل الداخل ليكون أكثر فعالية من حيث التكلفة؟
مرحباً، أود أن أسأل عن جودة واستقرار قطع الغيار غير الأصلية بعد تعديل سيارة نيسان باترول، خاصة لوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية. هل يحدث انقطاع في الشاشة عند وضعية الرجوع للخلف؟ أنا أفكر في إجراء تعديل.
4أريد شراء سيارة مستعملة من الإصدار المتقدم، أساسًا للاستخدام داخل المدينة وتكون متوقفة لفترات طويلة في الموقف. لأنني أعيش في الخارج لفترة طويلة، أنا محتار ما إذا كنت أحتاج لشراء سيارة. رأيت أن مظهر هذه السيارة جيد وأريد معرفة المزيد عنها. الخيارات المتاحة الآن في الإصدار المستعمل المتقدم هي فقط اللون الأبيض والبرتقالي. أحتاج مساعدتكم في معرفة أي لون يبدو أفضل؟ أريد أن أقرر عن بُعد قبل العودة إلى الوطن حتى لا أفقد فرصة الاختيار. شكرًا لكم جميعًا.
5أنا فقط أفكر في الأمر! قد يكون من الأفضل شراء سيارة وولينغ وتعديلها! الديكور الداخلي يشبه الشاحنة الصغيرة! لا أعرف ما هي التعديلات التي قد تكون ضرورية بعد ثلاثمائة ألف يوان!
6أريد تعديل الإطارات، كيف يمكنني ذلك دون تغيير قطر 17 بوصة؟
7لقد اشتريت سيارة هايلاندر الجديدة لأقل من عامين وأفكر في استبدالها بسيارة برادو الجديدة. هل هناك مالكو سيارات لديهم نفس الفكرة؟ لا أعرف كيف ستكون هذه السيارة، أستخدمها بشكل رئيسي في المدينة وعلى الطرق السريعة، وأنا في حيرة من أمري 😖
8أعتقد أن هذه السيارة ينبغي أن تكون مجهزة بمحرك 3.6T V6 بقوة 470 حصان. بالنسبة للأثرياء الذين يستطيعون شراؤها، لن يمانعوا في دفع عشرات الآلاف الإضافية. أما المحرك 2.7T ذو الأربع أسطوانات، فطاقته ضعيفة للغاية!
9ذهبت بالأمس إلى معرض تويوتا لرؤية هذه السيارة، والمظهر الخارجي والداخلي مقبولان. لكن هناك نقطة تثير قلقي قليلاً، حيث أن مُلتقط الجسيمات مثبت في منتصف نظام العادم، بعيداً قليلاً عن المحرك. نظرياً، محرك السحب الطبيعي بالإضافة إلى نظام الهجين يعملان بدرجة حرارة منخفضة، ومع كون مُلتقط الجسيمات بعيداً عن المحرك، هل سيكون من السهل انسداده؟ ما رأيكم؟
10صار لي تقريبًا شهر من استلام السيارة، وبصراحة حسّيت إنها أنسب للشباب، تصميمها رياضي والمساحة ما كانت صغيرة مثل ما توقعت، فقررت أطلبها بدون تردد. شكلها من أول نظرة عادي وما فيه شي مبالغ، وفعلاً السيارة أخفض من أغلب سيارات الـSUV الثانية. مشيت فيها لحد الآن تقريباً 600 كم، والاستهلاك حالياً بين 8.8 إلى 9 لتر لكل 100 كم، أغلب مشاويري داخل المدينة، فما جربت الخط كثير، وأتوقع الاستهلاك ينزل مع الاستخدام. التسارع ممتاز، خصوصًا إن الماكينة نفسها اللي على سيفيك، بس بصراحة ما أحب أضغط كثير، جربت مرة واحدة بس . الكاميرا الخلفية واضحة، وما ركبت 360 لأن متعود أستخدم المرايات، لكن أفكر أضيفها مستقبلاً، لأن دايم فيه نقاط عمياء. اللي جلسوا في الخلف قالوا إن المساحة جيدة، وما حسوا بضيق. أكثر شي ضايقني فعلاً هو نظام الترفيه، الكار بلاي فيه تأخير بسيط (1-2 ثانية)، وشفت ناس يقولون فيه نسخ بدون تأخير، ما أدري إذا هذا صحيح. وبرضه المساعد الصوتي يشتغل لحاله أحيانا، لما أكون أتكلم مع أحد فجأة يبدأ يرد علينا! الصوتيات (الهورن) تعبانة جداً، واحد من الشباب شبّهها بصوت سكوتر كهربائي، وأشوفه وصف دقيق . كمان مافيه زر واحد لرفع الزجاج تلقائياً وهذا غريب، وبصراحة العزل سيء، خاصة على السرعات، تحس بالهواء وصوت الكفرات، وتضطر تعلي الصوت عشان تتجاهل الضجة، يمكن هذا شيء طبيعي في كثير من السيارات اليابانية. مع كل هذا، كأول سيارة لي أنا راضي عنها، وتجربتي محدودة للآن فما أقدر أقارن كثير، لكن أتمنى تكون هالكلمات مفيدة لأي شخص يفكر يشتريها.