حسين أكبر
23 فبراير
متى سينخفض سعر هذه السيارة إلى أقل من مائة ألف يوان؟ كنت أفكر في هذه السيارة وسلسلة بي إم دبليو 5 من قبل، وفي النهاية اخترت بي إم دبليو 5. لكن مظهر هذه السيارة جذاب للغاية. إذا كان السعر يمكن أن يصل إلى أقل من مائة ألف يوان، فسأشتري واحدة فقط من أجل الشكل حتى لو لم تكن هناك خدمة ما بعد البيع.
تعليقات( 1 )
منشورات ذات صلة
بصراحة، إذا غيروا تصميم الكونسول الأمامي في الداخل لبي ام دبليو، بفكر أشتريها.
أصدقائي، من فضلكم لا تغضبوا، أود أن أسأل، إذا لم تفلس شركة هاي في خلال السنوات الثلاث القادمة، هل يمكن أن تنخفض أسعار السيارات المستعملة إلى أقل من 250,000؟ أنا حقاً أحب هذه السيارة، إنها أنيقة للغاية. لقد رأيتها مرة واحدة على الطريق، وعلى الرغم من أنني لم أكن أعرف هذه العلامة التجارية، إلا أنني شعرت للوهلة الأولى بأنها تستحق على الأقل 2 مليون.
مرحباً يا أصدقاء السيارات ، أنا أقود حالياً سيارة أكيورا MDX موديل 2009 مزودة بناقل حركة 5 سرعات. أنا أحب هذه السيارة كثيراً وأفكر في الانتقال إلى موديل أحدث بناقل حركة 6 سرعات. ماذا تظنون؟ إذا كان موديل الـ 6 سرعات ليس جيداً، سأقوم بتجديد سيارتي الحالية. 🤝
4متى سينخفض سعر هذه السيارة إلى أقل من مائة ألف يوان؟ كنت أفكر في هذه السيارة وسلسلة بي إم دبليو 5 من قبل، وفي النهاية اخترت بي إم دبليو 5. لكن مظهر هذه السيارة جذاب للغاية. إذا كان السعر يمكن أن يصل إلى أقل من مائة ألف يوان، فسأشتري واحدة فقط من أجل الشكل حتى لو لم تكن هناك خدمة ما بعد البيع.
5عند بدء تشغيل السيارة الباردة، تستغرق السرعة الخاملة 5 إلى 6 دقائق لتقليلها إلى أقل من 1000 دورة في الدقيقة، والمحرك يهتز. كنت أعتقد أن السبب هو اتساخ صمام الخانق فقمت بتنظيفه، لكن دون جدوى. تيار مستشعر الأكسجين يظهر -0.01 ميلي أمبير، وأخبرني مركز الصيانة أنه لا توجد مشكلة، لكنني أشعر دائمًا أن هناك عطلًا. ما الذي يمكن أن يسبب هذه الحالة؟
6طلب مساعدة، أول سيارة في حياتي (وأيضًا بدأت القيادة للتو)، الميزانية حوالي 400 ألف. كيف أختار بين تجهيزات جينيسيس وبي ام دبليو الفئة الخامسة؟ أنا على وشك أن أبلغ 35 سنة، ومن المحتمل أن يكون لدي طفل خلال السنة أو السنتين القادمتين. أشعر أن المساحة الخلفية في جينيسيس قد لا تكون كافية، لكنني أحب مظهرها الخارجي. هناك جدل كبير حول بي ام دبليو الفئة الخامسة، لكن مؤخرًا انخفض سعرها بشكل كبير، ويمكنني شراء الطراز الأعلى تجهيزًا، كما أن قيمتها تبقى أفضل؟ يا رفاق، ساعدوني في اتخاذ القرار.
7لدي سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 بمحرك 2.4 لتر ودفع رباعي، في الشهر الماضي تعرضت العجلة الأمامية اليمنى لحادث تصادم، وتم استبدال ممتص الصدمات والمحور ونظام التوجيه. الآن عند القيادة بسرعة عالية، يشعر اهتزاز في عجلة القيادة عند وصول السرعة إلى حوالي 110 كم/ساعة، لكن ليس هناك اهتزاز واضح ولا انحراف أو اهتزاز في هيكل السيارة، الاهتزاز يتركز في عجلة القيادة مما يسبب شعورًا بالخدر في اليدين. إذا أمسكت بعجلة القيادة بإحكام، يبدو أن الوضع يتحسن. لا يوجد أي خلل عندما تقل السرعة عن 100 كم/ساعة. تم فحص محاذاة العجلات والبيانات سليمة، كما تم إجراء توازن الإطارات، وتم تبديل الإطارات الأمامية والخلفية، وحتى تم تغيير المحامل الأمامية، ولكن لم يتحسن الوضع. اقترح ورشة الإصلاح استبدال القطع واحدة تلو الأخرى لتحديد المشكلة، لكن هذه الطريقة مكلفة للغاية. لا أعرف إذا كان هناك أي متخصص يمكنه تشخيص المشكلة بسرعة، وإذا أمكن حلها بسرعة، فأنا مستعد لدفع بعض المكافأة.
8أنا فقط أفكر في الأمر! قد يكون من الأفضل شراء سيارة وولينغ وتعديلها! الديكور الداخلي يشبه الشاحنة الصغيرة! لا أعرف ما هي التعديلات التي قد تكون ضرورية بعد ثلاثمائة ألف يوان!
9لقد قدت سيارة فولكس فاجن توران لمدة 7 سنوات، وحان الوقت لتغيير السيارة. أحتاج إلى توصيات منكم. أولا، احتياجاتي هي: أستخدم السيارة للذهاب إلى العمل لمسافة 25 كم في كل اتجاه، وليس لدي موقف ثابت في المجمع، والمدينة مزدحمة جدا، لذلك يجب أن لا تكون السيارة كبيرة. أريد مكانا لأخذ قيلولة في الظهر، لذا أفضّل السيارات الكهربائية أو الهجينة القابلة للشحن. لدي عائلة من ثلاثة أفراد، وغالبا ما نخرج في عطلات نهاية الأسبوع مع الطفل، ويعاني أفراد الأسرة من دوار الحركة، لذلك يجب أن تكون السيارة مستقرة والقيادة سلسة. غالبا ما أكون وحدي مع الطفل، والطفل ضعيف البنية، لذا من الأفضل أن تكون هناك أبواب جانبية منزلقة كهربائيا. يحب الطفل التخييم في السيارة، لذا يجب أن تكون المساحة كبيرة. أحتاج أحيانا لنقل أشياء بين عدة منازل، لذا أحتاج لمساحة يمكن تعديلها بمرونة. زوجتي لا تقود، لذلك يمكننا الاحتفاظ بسيارة واحدة فقط. يبدو أنه بخلاف GAC ترامشي E8، لا يوجد خيار آخر.
10ذهبت بالأمس إلى معرض تويوتا لرؤية هذه السيارة، والمظهر الخارجي والداخلي مقبولان. لكن هناك نقطة تثير قلقي قليلاً، حيث أن مُلتقط الجسيمات مثبت في منتصف نظام العادم، بعيداً قليلاً عن المحرك. نظرياً، محرك السحب الطبيعي بالإضافة إلى نظام الهجين يعملان بدرجة حرارة منخفضة، ومع كون مُلتقط الجسيمات بعيداً عن المحرك، هل سيكون من السهل انسداده؟ ما رأيكم؟