
جيلي ايمجراند GT
3.9
“جيد”
1 تقييم
4القيمة مقابل المال
3.5المظهر الخارجي
4المساحة
4السلامة
4استهلاك الوقود

عبدالرحمن وليد
منذ يوم واحد تحديث
2.8
بصراحة، أكثر شي مضايقني هو صرفية البنزين، مشيت فيها 11 ألف كم، ولا زالت تستهلك أكثر من المتوقع. من ناحية المبيعات، الموظف كان تعامله طيب، بس كلامه ما كان دقيق، قال لي التظليل من نوع ممتاز، وثقت فيه، لكن يوم رحت المكان اللي اتفقوا معه، طلع أسوأ نوع ممكن – حتى راعي المحل قال إنه ما يعزل ولا شي! بالنهاية دفعت 1080 درهم، وما استفدت شي، أما من ناحية القيادة، ما كملت حتى 1000 كم، والدركسون صار مائل! تخيلوا سيارة جديدة، وبعد أيام بس يصير فيها كذا؟ فعلاً محبط.
أما الأشياء اللي عجبتني؟ ما في شي مميز يعني أداء السيارة عادي، توقعت شي أقوى من 1.8 تيربو، لكن ما حسّيت بفرق واضح إلا في وضعية السبورت، أما في الوضعيات الثانية تحسها مثل مكينة 2.0 تنفس طبيعي، ما فرقت كثير. والمواصفات اللي يمدحون فيها مثل الإضاءة المحيطية طلعت مزحة، مجرد خط صغير جنب الشاشة! يوم استلمت السيارة، ما كان فيها الحماية الشفافة إلا على B-pillar وقطعة فوق الشمسية، والباقي ما فيه شي، صراحة شكيت إذا السيارة فعلاً جديدة أو لا!
بشكل عام، كنت أتوقع أكثر، خصوصاً من سيارة جديدة في هالميزانية. للأسف التجربة فيها كثير من علامات الاستفهام.
49
موصى به
سيارة صينيةإطلاق Xiaomi SU7 Ultra بقوة 1548 حصانًا وتسارع 0-100 كم/س في 1.98 ثانيةكيفية التحقق من غرامات السيارات في دول مجلس التعاون الخليجينصائح ذكية لتجنب الغرامات وامتثال مروري بدون أخطاء: 2025 دبيتجنّب عمليات الشراء المكلفة واشترِ بذكاءإتقان البرستيج والعملية في المناخ العربيمعرفة السياراتأدلة السياراتتصليح السياراتالسيارات الجديدة في السعوديةنيسان ألتيمافورد تيريتوريفورد توروسكيا بيجاسكيا K3