حسن بشير
15 يونيو
مساحة المقعد الخلفي في جينيسيس ليست واسعة بما فيه الكفاية، لو كانت أكبر قليلاً لكان أفضل.
تعليقات( 8 )

منشورات ذات صلة
يا جماعة، أشعر أن T60 تهتز شوية، أي نوع من المساعدات ممكن يكون أفضل؟ أو في أي حاجة ممكن نعدلها؟ (عادةً ما بشيلش حمولة، ولا بسوق في الطرق الوعرة، بس أحيانًا أطلع رحلات قصيرة خارج المدينة)
ما هو أكبر حجم لجنوط يمكن تركيبه على سيارة سوبارو ليغاسي واجن؟ بسبب العمل، الجنط الحالي بحجم 16 بوصة يلامس الشاسيه والمصد الأمامي.
مساحة المقعد الخلفي في جينيسيس ليست واسعة بما فيه الكفاية، لو كانت أكبر قليلاً لكان أفضل.
4هل يواجه الأصدقاء الذين يستخدمون مجموعة رياضية مع إطارات 40 و35 مشكلة في الانتفاخ؟ رغم أن الإطارات الأصلية قد لا تبدو جيدة، لكن إطارات 45 ستكون أفضل بكثير، أليس كذلك؟
5سأشارك انطباعاتي الشخصية حول تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي المختلفة في نفس الفئة السعرية. بالمناسبة، هل يمكن لأحد أن يوضح لي الفرق في جودة الهيكل بين طراز جينيسيس GV70 الفاخر والنموذج العادي؟ هل هناك من جرب كلا الطرازين ويمكنه وصف الفروق بالتفصيل؟ بالنسبة لتجربة القيادة في نفس الفئة، لقد جربت مرسيدس، بي إم دبليو، أودي، فولفو، وجاكوار. شخصيًا، أشعر أن هيكل مرسيدس GLC الجديد يأتي في المرتبة الأولى من حيث الجودة، ويليه جينيسيس. من حيث العزل الصوتي، جينيسيس تأتي في المرتبة الأولى! استجابة دواسة البنزين في GLC هي الأسوأ! أما بي إم دبليو X3، أودي Q5، جينيسيس، فولفو، وجاكوار، فالفروق ليست كبيرة. شعوري الشخصي هو أن GV70 تتصدر من حيث الراحة الشاملة وتجربة القيادة. بالمناسبة، أودي Q5 لديها فلترة زائدة وتميل للنعومة. بي إم دبليو X3 قريب جدًا من الأرض ويتبع تضاريس الطريق كثيرًا، ولا أحب ذلك كثيرًا. أداء فولفو متوسط، لكن العزل الصوتي هو الأسوأ في نفس الفئة! هيكل مرسيدس GLC ذو جودة عالية وشعور قوي، لكن استجابة دواسة البنزين غير جيدة! هيكل جاكوار F-PACE يميل إلى الصلابة قليلاً، وتجربة القيادة تبدو أكثر رياضية، لكن العيب هو التحكم في الضوضاء ليس جيدًا، وهناك رنين، ومساحة الصف الخلفي هي الأصغر. تجربة القيادة الشاملة لجينيسيس هي الأفضل، حتى مع عجلات 21 بوصة، لا يزال امتصاص الصدمات ممتازًا، والقوة خطية والاستجابة جيدة. المساحة مقاربة لبي إم دبليو X3.
6طلب مساعدة، أول سيارة في حياتي (وأيضًا بدأت القيادة للتو)، الميزانية حوالي 400 ألف. كيف أختار بين تجهيزات جينيسيس وبي ام دبليو الفئة الخامسة؟ أنا على وشك أن أبلغ 35 سنة، ومن المحتمل أن يكون لدي طفل خلال السنة أو السنتين القادمتين. أشعر أن المساحة الخلفية في جينيسيس قد لا تكون كافية، لكنني أحب مظهرها الخارجي. هناك جدل كبير حول بي ام دبليو الفئة الخامسة، لكن مؤخرًا انخفض سعرها بشكل كبير، ويمكنني شراء الطراز الأعلى تجهيزًا، كما أن قيمتها تبقى أفضل؟ يا رفاق، ساعدوني في اتخاذ القرار.
7أنا فقط أريد أن أعرف، من هم الأشخاص الذين سيشترون هذه السيارة؟ أليست بي واي دي بنفس السعر أفضل من هذه السيارة؟
8لماذا سيارة بويك إنفيجن بلس التي يزيد سعرها عن 600 ألف يوان تحتوي على محرك L3B؟ أليس من الأفضل تركيب محرك سداسي الأسطوانات؟ محرك L3B يعمل بشكل جيد في كاديلاك CT5، وقد تم انتقاد المحرك الحالي من قبل الكثيرين. الآن استخدام محرك L3B في إنفيجن بلس بسعر يزيد عن 600 ألف يوان سيتعرض للنقد مرة أخرى.
9هل مساحة المقاعد الخلفية في هذه السيارة ليست كبيرة؟ لماذا يقول الجميع أن المقاعد الخلفية ضيقة رغم أن هيكل السيارة يبدو طويلًا؟
10اشتريت تويوتا كورولا 1.2T الجديدة. الموتور 116 حصان مش قوي أوي، بس أداءه أحسن من اللي كنت متخيله، خاصة لو دوست عليه. الجير CVT ناعم، بس في حركات خفيفة بتحصل أحيانًا. بالنسبة لمستوى الراحة كويسة، العفشة بتمتص المطبات الكبيرة حلو، بس المطبات الصغيرة بتحس بيها شوية. السواقة مستقرة، والدركسيون خفيف وسلس، والفرامل كويسة. العزل حلو ضد الهوا، بس صوت الكاوتش باين جدًا على السرعات العالية. الصالون قديم شوية وخاماته بلاستيك، والشاشة ضعيفة ولسه على النظام القديم، ومالهاش إضاءة تقريبًا. المساحة قدام تمام، ورا ضيقة شوية، الشنطة مساحتها كويسة. فيها أنظمة أمان كاملة، بس مفيش حساسات ركن! الخلاصة؟ عربية عملية وبتعيش، مناسبة للناس اللي مش بتدور على التكنولوجيا أوي، بس عايزة عربية مضمونة وسهلة في السواقة.