خالد زبير
22 يوليو
في أي وضع اقتصادي يمكنني شراء هذه السيارة؟ (لقد بدأت للتو في الجامعة، وكان لدي هذا الحلم دائمًا. أعلم أن هذا السؤال قد يبدو مضحكًا، لكنني حقًا فضولي.)
تعليقات( 10 )
منشورات ذات صلة
في أي وضع اقتصادي يمكنني شراء هذه السيارة؟ (لقد بدأت للتو في الجامعة، وكان لدي هذا الحلم دائمًا. أعلم أن هذا السؤال قد يبدو مضحكًا، لكنني حقًا فضولي.)
قال أحد البائعين إن نسخة الوقود من GV70 لن تُطرح بعد الآن، وسيتم إطلاق النسخة الكهربائية فقط. هل هذه المعلومات موثوقة؟ هل لدى أحد معلومات حول هذا الموضوع؟ GV70 هي سيارة جيدة، فإذا كانت هذه الاستراتيجية صحيحة، فما الذي تفكر فيه جينيسيس؟
هل هناك مالك لسيارة فولفو C40 يمكنه مساعدتي في حل مشكلة صغيرة؟ أنا طالب جامعي ولن يأخذ ذلك الكثير من وقتك. سؤالي يتعلق ببعض الأمور حول أداء السيارة أثناء عملية الشحن، ولن يتضمن أي تفاصيل شخصية. أرجو من الأصدقاء الذين يمكنهم المساعدة أن لا يبخلوا عليّ.
4هذه السيارة تقترب من مليون يوان! ما نوع الأثرياء الذين سيشترونها! قد لا نستطيع شراءها طوال حياتنا.
5ما هي الوظائف التي يمكن من خلالها شراء بورش؟ أنا أشعر ببعض الحيرة في عمري الـ14 😕
6لطالما أحببت تصميم برادو مع الإطار الاحتياطي الخلفي، لكن لم أستطع شراءه في الماضي بسبب ضيق الميزانية. الآن يتراوح سعر الموديل الجديد بين 470,000 و 570,000 يوان. في ظل سوق السيارات والظروف الاقتصادية الحالية، أشعر أن إنفاق ما يقارب 600,000 يوان لشراء برادو قد لا يكون مجديًا. إذا كان لديكم أي اقتراحات أو آراء، أرجو مشاركتها.
7سيارة الأحلام بيجو 3008 توقفت عن الإنتاج منذ سنوات. أنا فضولي متى ستنسحب بيجو من السوق الصينية.
8ذهبت مع صديق إلى معرض 4S لرؤية السيارة الفعلية، وحقاً أشعر بالفضول حول نوعية المالكين الذين سيختارون شراء هذه السيارة.
9لشراء سيارة رينج روفر بدون ضغط مالي، تحتاج إلى استقرار مالي جيد. يعني يكون عندك دخل ثابت وكافي لتغطية تكلفة السيارة والصيانة والتأمين، بالإضافة إلى وجود مدخرات أو استثمارات مالية تغطي نفقاتك الأخرى. إذا كنت تشعر أن السيارة قد تشكل عبء عليك، ربما من الأفضل التريث وإعادة التفكير في خياراتك.
10من نهاية السنة اللي طافت وأنا أتابع مرسيدس E300، لأني الحمد لله كنت أشتغل على نفسي وأسوي شغلي الخاص، ومع الوقت قدرت أبني أساس مالي محترم، فقلت لازم أكافئ نفسي بسيارة أحبها، وتكون تقدير لتعب السنين، وفي نفس الوقت أهدي نفسي وعائلتي راحة وفخامة. في مارس، يوم نزلت عروض مرسيدس مرة ثانية، ما ترددت وطلعت السيارة. الشاب في الوكالة كان محترم وخدمته ممتازة من البداية للنهاية، والحمد لله، يوم استلمت السيارة وقدرت أختار رقم مميز للوحة، وكنت جداً راضي! الحين بعد ما مشيت فيها 2000 كم – أقدر أقول بزيادة ثقة: أداء المحرك المكينة 2.0 تيربو ذات القوة العالية، الصراحة أداؤها ممتاز، حتى في السرعات العالية. في البداية على السرعات المنخفضة تحس تبديل الجير فيه شويّة تردد، بس بعدها كل شيء يصير سلس. جربت أوصل فيها حدود 170 كم/س، والسيارة كانت ثابتة، والصوت داخل الكابينة قليل جدًا. التحكم أنا غيرت أكثر من 7 سيارات في حياتي، من سيارات اقتصادية صغيرة لحد سيارات دفع رباعي فخمة، لكن الـE300L فعلاً توازنها وتحكمها مميز. القيادة فيها مريحة، والتوجيه ناعم ودقيق، والأجمل من هذا كله هو الإحساس بالفخامة. مرسيدس عندها هيبة ما تقدر توصفها، تحسها تمشي في دم السيارة. لما تسوقها بعد يوم شغل طويل، غصب عنك تهدى وتتسوق براحة وثقة. تجربة الركوب من ناحيتي، السيارة مريحة جداً. الكراسي الأمامية فيها تمديد للرجل، والكونسول بشاشاته الكبيرة يعطيك إحساس بالتكنولوجيا، غير الإضاءة المحيطية 64 لون، والصوت من نظام "برمستر" فعلاً شي خرافي. داخل السيارة تصميمها راقٍ وبسيط وسهل الاستخدام، بدون تعقيد أو ازدحام في الأزرار – وهذا يبين عمق خبرة مرسيدس. حتى الكراسي الخلفية صار فيها تعديل كهربائي ومسند رجل، فجلسة الركاب في الخلف مريحة جدًا.