يا جماعة، ليش الرادار الأمامي الأيسر دايمًا يعطي إنذارات خاطئة؟ بالبداية فكرت يمكن في شيء لاصق عليه ونزلت نظفته، بس لسه يرن كثير، خاصةً لما أوقف عند الإشارة الحمراء.
تعليقات( 2 )
منشورات ذات صلة
يا أصدقاء، عندي سؤال. السيارة عند التشغيل البارد يكون الخمول فيها مرتفع قليلاً، وعند رفع القدم عن الفرامل تكون القوة كبيرة وتنطلق بسرعة. لكن بعد القيادة لبضع دقائق أو بعد انتظار عدة إشارات مرور، تبدأ القوة في الانخفاض، وعند رفع القدم عن الفرامل يكون السير بطيء ويحتاج لدوس البنزين ليكون أفضل. السيارة موديل 2007 أوتوماتيك.
سيارتي لافيدا الكهربائية لا تشحن، كنت أظن أن المشكلة بسبب التأريض غير الجيد (هناك سلك تأريض تركته شركة التطوير في صندوق الكهرباء)، فقمت بتوصيل سلك تأريض آخر في الأرض، وزرعت مسمارين تأريض بطول 60 سم ومسمار زاوية بطول 50 سم، لكن المشكلة لا تزال قائمة وأحيانًا تعمل وأحيانًا لا، حتى مع استخدام الشاحن المرفق مع السيارة. أشعر بالإحباط الشديد. عندما ذهبت إلى مركز خدمة السيارات، كانت السيارة تشحن بشكل طبيعي، وقاموا بتحديث نظام السيارة، لكن حين عدت إلى المنزل، لم تشحن مرة أخرى. جربت استخدام محطات شحن جيراني، لكن دون جدوى. ما السبب وراء هذه المشكلة؟ هل واجه أحدكم تجربة مشابهة؟ الآن مضى على السيارة أكثر من ثلاث سنوات وقطعت مسافة تزيد عن خمسين ألف كيلومتر.
أود استشارة الجميع: لدي مازدا 6 وعندما أضعها في الوضع N أثناء انتظار إشارة المرور، فجأة تضيء مؤشرات المحرك وزيت المحرك. كانت السيارة في وضع الخمول بشكل طبيعي، لكن عند الضغط على دواسة الوقود وتحويلها إلى الوضع D، لم يكن هناك أي استجابة من السيارة. بعد إعادة التشغيل، عادت الأمور إلى طبيعتها. عند فحصها في مركز الخدمة 4S، لم يتم العثور على أي رموز خطأ. هل واجه أحدكم موقفًا مشابهًا؟ وكيف يمكن حل هذه المشكلة؟