avatar-image

حسين شفيع

13 سبتمبر

يجب أن تتبنى هذه السيارة بعض استراتيجيات العلامات التجارية الفاخرة من الفئة الثانية، وذلك بزيادة نطاق الخصومات بشكل مناسب، مما سيؤدي بشكل طبيعي إلى زيادة المبيعات. إذا تم تقديم خصم حوالي 8,000 يوان، فإن طراز 70 يمكن أن يثبت مكانته في السوق.

تعليقات( 5 )

avatar
علي يعقوبي
علي يعقوبي2023-10-14 23:09
حسناً، كما تشاء.
علي ضربة بكوع إير
علي ضربة بكوع إير2023-10-13 01:49
هل لم تشتري سيارة بعد كل هذه السنوات؟
نايف انهايان
نايف انهايان2023-09-27 22:40
قبل بضعة أيام، ذهبت إلى معرض كيا ولم أجد موقفًا، لذا أوقفت سيارتي أمام المتجر. بمجرد أن أوقفت السيارة، جاء الحارس الأمني وطلب مني نقلها، وقال يمكنني الوقوف في أي مكان آخر لكن ليس في موقفهم. شعرت بالإحباط، يبدو أن قلة المبيعات لها أسبابها.
خالد عماد
خالد عماد2023-09-13 22:07
[إعجاب][إعجاب][إعجاب][إعجاب]
عزيز حسين
عزيز حسين2023-09-13 17:26
هذا النهج يتعارض مع اتجاه الدعاية الخاص بجينيسيس، وقد انتقده أصحاب السيارات القدامى، مما يجعله بالفعل غير مناسب. 😲
5 الردود

fireIconمنشورات ذات صلة

Top 1 Icon

بعد بضع سنوات، ستقوم جيلي بإنشاء مصنع لتسلا في الصين، وتقديم منتجات للجمهور العام. سمعت أن هذا المنتج سيكون بموقع أعلى من بورش 718. إذن، هل سيخفض سعر لوتس Evora؟ هل ستكون هناك العديد من السياسات الترويجية؟

Top 1 Icon

يجب أن تتبنى هذه السيارة بعض استراتيجيات العلامات التجارية الفاخرة من الفئة الثانية، وذلك بزيادة نطاق الخصومات بشكل مناسب، مما سيؤدي بشكل طبيعي إلى زيادة المبيعات. إذا تم تقديم خصم حوالي 8,000 يوان، فإن طراز 70 يمكن أن يثبت مكانته في السوق.

Top 1 Icon

إذا كنتم تختارون بين هونغتشي E-HS9 ومرسيدس E-Class وتبحثون عن راحة الركوب خاصةً لزوجتك التي تعاني من دوار السيارة، من المهم التركيز على نظام التعليق وراحة المقاعد. عمومًا، مرسيدس E-Class معروفة بتجربة قيادة مريحة جدًا بفضل نظام التعليق المتطور والاهتمام بالتفاصيل داخل المقصورة. من جهة أخرى، يمكن أن توفر هونغتشي E-HS9 مساحة داخلية فسيحة وتجربة هادئة نظرًا لأنها سيارة كهربائية. يُنصح بتجربة قيادة كلا السيارتين لمعرفة أيهما يوفر راحة أكبر لكم.

4

كطالب يحتاج إلى القيادة على الطريق السريع للذهاب إلى المدرسة، اختيارك بين مرسيدس E300L وبورش 718 يعتمد على عدة عوامل. مرسيدس E300L توفر راحة عالية ومساحة واسعة، ما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة والقيادة اليومية. كما أنها تتميز بميزات فاخرة وتقنيات متقدمة. أما بورش 718، فهي سيارة رياضية توفر تجربة قيادة ديناميكية وممتعة. إذا كنت تفضل الأداء الرياضي والشعور الرياضي في القيادة، فقد تكون هذه السيارة مناسبة لك. فكر في احتياجاتك الشخصية مثل الراحة والمساحة مقابل الأداء الرياضي، وكذلك ميزانيتك للصيانة والتأمين.

5

شراء سيارة تيسلا موديل S مستعملة أم مرسيدس EQC بميزانية 150,000؟

6

ما هي الخصومات الحالية على مازيراتي غيبلي؟ هل يمكن السيطرة على سعر الإصدار 2.0 ليكون تحت 600,000؟ أين تكون الخصومات الأكبر؟ رغم أنني أعلم أن بها بعض العيوب، لكني أحبها فقط.

7

كيف تختار بين جينيسيس G80 وجاكوار XFL؟

8

داخلياً، تعتبر معايير تجهيزات تويوتا هايلاندر متوسطة، لكن التصميم الخارجي يتماشى مع أذواق معظم المستهلكين المحليين. كعلامة تجارية عالمية، إذا لم تتمكن تويوتا من تعديل خط إنتاجها في الوقت المناسب لمواجهة المنافسة المتعددة في سوق السيارات المحلي، فسيكون ذلك وضعاً خطيراً للغاية! ربما بسبب الأسباب السياسية والاقتصادية، يحتاج بعض العلامات التجارية إلى وقت للنجاح في الأسواق الناضجة خارج البلاد، لكن بفضل دفع رأس المال العالمي، كم من الوقت سيستغرق ذلك؟ حتى تيسلا تجرأت على دخول السوق اليابانية. على الرغم من أن الإدارات في مختلف البلدان قد تضع بعض العقبات أمام سلع السيارات، إلا أن المستهلكين هم من يدفعون الثمن في النهاية. في مجتمع سلمي، فإن السوق السيارة يجب أن يكسب قلوب الناس لتحقيق النجاح.

9

بصراحة، لكزس LX570 بعد التحديث الوسيط صارت ملفتة للنظر أكثر من أي وقت مضى، تصميمها الخارجي جرئ جدًا، فيه لمسة فخامة وعصرية بنفس الوقت، يجذب فئة الشباب وحتى الناس الأكبر سنًا ممكن يشوفونها. بس لما تدخل داخل السيارة، خصوصًا بعد ما تسمع إنها "فول سايز SUV"، تتفاجأ إن المساحة مش قد التوقعات، أنا طولي 180 ووزني 70، وبعد ما ضبطت الكرسي الأمامي على وضعي المريح، المسافة اللي ورا كانت تقريبًا 8 سم بس، وهذا شيء قليل على سيارة بهذا السعر. لكن الأمانة، الجلد الداخلي ناعم وفخم، والمواصفات الترفيهية كثيرة وتغطي النقص شوي في المساحة. من ناحية الأداء، مكينة الـ5.7 V8 فيها قوة ضخمة، بس استجابتها هادية وتدريجية، وتحس السيارة ثقيلة فعلاً، والدركسون هيدروليكي وما يعطيك إحساس بالطريق، فيه تأخير واضح بين الحركة وردة الفعل. حسيت كأني أسوق فوق مرتبة، معزول تمامًا عن الطريق، ما يعطيك ثقة لو بتسوق بسرعة على الإسفلت. بس لو تفكر فيها كسيارة أوف رود، الوضع يختلف: التوجيه الناعم يساعدك تتفادى الارتدادات في التضاريس الصعبة، والنظام الهوائي يرفع وينزل السيارة حسب الحاجة، ومع وجود الدفع الرباعي الدائم، وأنظمة المساعدة في الطرق الوعرة، هي فعليًا وحش في البر. سيارة فخمة ومجهزة للرحلات البرية أكثر من إنها للقيادة اليومية الديناميكية.

10

من نهاية السنة اللي طافت وأنا أتابع مرسيدس E300، لأني الحمد لله كنت أشتغل على نفسي وأسوي شغلي الخاص، ومع الوقت قدرت أبني أساس مالي محترم، فقلت لازم أكافئ نفسي بسيارة أحبها، وتكون تقدير لتعب السنين، وفي نفس الوقت أهدي نفسي وعائلتي راحة وفخامة. في مارس، يوم نزلت عروض مرسيدس مرة ثانية، ما ترددت وطلعت السيارة. الشاب في الوكالة كان محترم وخدمته ممتازة من البداية للنهاية، والحمد لله، يوم استلمت السيارة وقدرت أختار رقم مميز للوحة، وكنت جداً راضي! الحين بعد ما مشيت فيها 2000 كم – أقدر أقول بزيادة ثقة: أداء المحرك المكينة 2.0 تيربو ذات القوة العالية، الصراحة أداؤها ممتاز، حتى في السرعات العالية. في البداية على السرعات المنخفضة تحس تبديل الجير فيه شويّة تردد، بس بعدها كل شيء يصير سلس. جربت أوصل فيها حدود 170 كم/س، والسيارة كانت ثابتة، والصوت داخل الكابينة قليل جدًا. التحكم أنا غيرت أكثر من 7 سيارات في حياتي، من سيارات اقتصادية صغيرة لحد سيارات دفع رباعي فخمة، لكن الـE300L فعلاً توازنها وتحكمها مميز. القيادة فيها مريحة، والتوجيه ناعم ودقيق، والأجمل من هذا كله هو الإحساس بالفخامة. مرسيدس عندها هيبة ما تقدر توصفها، تحسها تمشي في دم السيارة. لما تسوقها بعد يوم شغل طويل، غصب عنك تهدى وتتسوق براحة وثقة. تجربة الركوب من ناحيتي، السيارة مريحة جداً. الكراسي الأمامية فيها تمديد للرجل، والكونسول بشاشاته الكبيرة يعطيك إحساس بالتكنولوجيا، غير الإضاءة المحيطية 64 لون، والصوت من نظام "برمستر" فعلاً شي خرافي. داخل السيارة تصميمها راقٍ وبسيط وسهل الاستخدام، بدون تعقيد أو ازدحام في الأزرار – وهذا يبين عمق خبرة مرسيدس. حتى الكراسي الخلفية صار فيها تعديل كهربائي ومسند رجل، فجلسة الركاب في الخلف مريحة جدًا.

سيارة ذات صلة

Genesis Genesis G70
جينيسس G70155,433 ~ 215,000 AEDبنزين